الثورة نت../

شهدت مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم، مسير شعبي نصرة لغزة ودعماً ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وانطلق المشاركون في المسير الذي تقدمه وكيل أمانة العاصمة محمد البنوس والوكيل المساعد أحسن قاضي ومديرا المديرية احمد الشوتري والتدريب بالأمانة عبدالله الكول وقيادات محلية وتنفيذية، من شارع مأرب مرورا بشارعي شيراتون وسعوان وصولا إلى جولة النصر، حاملين معهم العلمين اليمني والفلسطيني.

وأكدوا موقفهم الثابت والمبدئي لنصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب وردع العدوان الأمريكي البريطاني.

وردد المشاركون، الهتافات والشعارات المنددة باستمرار مجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي.

وخلال المسير الشعبي، أشاد وكيل أمانة العاصمة ومدير المديرية بالتفاعل والمشاركة الكبيرة لأبناء مديرية شعوب نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واستعدادهم لخوض معركة العزة والكرامة ومواجهة ثلاثي الشر والإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وباركا تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني أو السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، والتي تجسد موقف الشعب اليمني القوي والثابت تجاه نصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلومين ودعم طوفان الأقصى.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

الثورة نت|

نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • ملتقى فلسطينيي الخارج يطلق مبادرتين لدعم المقاومة وتشكيل تحالف دولي
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة