شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن من أين جاء هؤلاء الشيوعيون؟ إضراب مزارعي الجزيرة 1946 يا للقرى المظلمة المضيئة، من أين جاء هؤلاء الشيوعيون؟ إضراب مزارعي الجزيرة 1946 يا للقرى المظلمة المضيئة د. عبد الله علي ابراهيم في الذكرى الثانية والخمسين لانقلاب 19 .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من أين جاء هؤلاء الشيوعيون؟ إضراب مزارعي الجزيرة (1946): يا للقرى المظلمة المضيئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من أين جاء هؤلاء الشيوعيون؟ إضراب مزارعي الجزيرة...

من أين جاء هؤلاء الشيوعيون؟ إضراب مزارعي الجزيرة (1946): يا للقرى المظلمة المضيئة د. عبد الله علي ابراهيم في الذكرى الثانية والخمسين لانقلاب 19 يوليو 1971 للضباط الشيوعيين وذيوله المضرجة، أي ما تعارف الشيوعيون على تسميتها بـ”الردة”، رغبت أن يعرف جيل، بل أجيال، من أين جاء هؤلاء الشيوعيون. فهذه الواقعة عند هذه الأجيال تاريخ ما …

من أين جاء هؤلاء الشيوعيون؟ إضراب مزارعي الجزيرة (1946): يا للقرى المظلمة المضيئة صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عموتة: الجزيرة استعاد التوازن المطلوب

مراد المصري (أبوظبي)
أكد المغربي الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، أن فريقه استعاد التوازن المطلوب عقب الفوز الذي وصفه بالمهم على النصر في ختام الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
واعتبر عموتة، أن البداية الإيجابية بالاستفادة من الفرص التي أتيحت مبكراً جعلت الأمور تسير بالاتجاه الصحيح، وأثنى على ردة الفعل الإيجابية من اللاعبين عقب الخسارة في المباراة الماضية، فيما أكد أن إدارة «فخر أبوظبي» لها دور مهم في الجانب المعنوي خلال التحضير لهذا اللقاء، وقال: «الإدارة تدرك أن تغيير مجموعة من اللاعبين يحتاج إلى وقت لانسجام المجموعة الحالية، وهي واعية وداعمة لنا بالشكل المطلوب».
ورداً على تراجع أداء الفريق نسبياً في الشوط الثاني، قال: «من البديهي أن يتراجع الفريق للدفاع عن تقدمه بفارق هدفين ويعتمد على الهجمات المرتدة، واستفدنا في تعلم الدفاع متقاربين ورغم ذلك كان المنافس قادر على التسجيل، لذلك يجب أن نواصل العمل والأهم أن هذا الانتصار أعاد لنا الثقة والجدية اللازمة للاستمرار».
وأوضح المدرب أن عبدالله رمضان لا يزال يخضع للعلاج التأهيلي في عيادة الفيفا في دبي، بانتظار عودته خلال الفترة المقبلة ليكون إضافة قوية، فيما كشف أن الفريق بصدد التعاقد مع 2 لاعبين مقيمين خلال الأيام المقبلة.

أخبار ذات صلة شرودر: النصر ليس من فرق المقدمة! سيلفا «البركان النشط» في عجمان!

مقالات مشابهة

  • عاجل | مراسل الجزيرة: غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • انطلاق ملتقى مزارعي الجوف الأول “الطاقة والزراعة ثرواتٌ لا تنضب”
  • شغل خرفان..!!
  • الجزيرة ينهي عقد عثمان الحسنات
  • أبطال الكيبورد: الحرب ليست نزهة
  • «الياقوت الأحمر يزين الأشجار».. حصاد الرمان يرسم البهجة على وجوه مزارعي أسيوط
  • ثقافة الانهزام لدى بعض العرب
  • تغور «البوليتزر» من وش نتنياهو!
  • إعتراف أميركي: من الصعب على إسرائيل تدمير قدرات حزب الله
  • عموتة: الجزيرة استعاد التوازن المطلوب