اخبار الفن، بالفيديو – طرح البرومو الرسمي لفيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ونيللي كريم،متابعة بتجـــرد طرحت الشركة المنتجة لفيلم 8220;ع الزيرو 8221;، بطولة النجمين .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو – طرح البرومو الرسمي لفيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو – طرح البرومو الرسمي لفيلم “ع الزيرو” بطولة...

متابعة بتجـــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ع الزيرو”، بطولة النجمين محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، الإعلان الرسمي للعمل، وأكد المخرج محمد العدل أن الفيلم سيعرض بداية من يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن باقة أفلام صيف 2023.

وظهر محمد رمضان في الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد “ع الزيرو” بشخصية “دارجون”، الذي يعاني من العديد من الصعوبات في حياته، ومن أبرزها تعرض نجله لأزمة صحية، وظهرت نيللي كريم بشخصية سيدة لم تتمكن من الإنجاب، وتساعد رمضان بكل الطرق لتوفير نفقات إنقاذ ابنه من براثن المرض.

ويناقش الفيلم قضية مهمة؛ إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

وفيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد، وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكانت شركة العدل جروب قد كشفت في وقت سابق سبب تأجيل عرض فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، وخروجه من سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه: “نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج، وموسيقى تصويرية، ومكساج، وحرصاً من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احتراماً لتاريخها، ولنجوم الفيلم…”.

وتابع البيان: “ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم إعلانه فيما بعد إن شاء الله”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة محمد رمضان نیللی کریم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة نيللي، خلال ندوة تكريمها ضمن فعاليات الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، التي يديرها الناقد أحمد سعد الدين وبحضور الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، عن سعادتها بتصوير فوازير رمضان داخل ماسبيرو.

نيللي: أجمل حاجة تحب اللي بتعملهنيللي

وقالت نيللي: «إحساس كبير أوي كان حلو وكان كل يوم بحس إن أنا بحب اللي بعمله، عشت أيام جميلة في ماسبيرو وبالرغم من إني ما كنتش بنام ولا بلحق آكل لكن كل ده على قلبى زى العسل».

وتابعت نيللي: «وأمتع لحظات حياتي وأنا بصور فوازير رمضان"، وبسؤالها عن من قدم فوازير بشكل جيد قالت: "سمير غانم وشريهان».

يشار إلى أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن