يشارك المركز الوطني للتأهيل، في معرض "معرض الشرطة العسكرية لمكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية 2024"، الذي تنظمه حاليا وزارة الدفاع متمثلة في قيادة الشرطة العسكرية في مدينة زايد العسكرية بأبوظبي، ويستمر حتى 5 مارس القادم.
وأكد يوسف الذيب الكتبي، الرئيس التنفيذي للمركز، أهمية المعرض في التوعية بمخاطر آفة المخدرات على الشباب والمجتمع وتوجيه الشباب للوقاية منها والتصدي لمخططات مروجيها لنشر سمومهم في المجتمعات.


وقال إن مشاركة المركز تأتي ضمن جهوده لحماية وتحصين المجتمع من آفة المخدرات والتوعية بمخاطرها بين مختلف فئات المجتمع وتحقيقاً لاستراتيجيته الهادفة لإيصال رسائل التوعية حول أضرار المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وكيفية الوقاية منها لكافة الفئات مع التركيز بشكل خاص على فئة الشباب.
وثمّن الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتأهيل، جهود وزارة الدفاع وقيادة الشرطة العسكرية في تنظيم هذا المعرض، لدورها الكبير في نشر التوعية بالمخاطر التي تستهدف الشباب، وحمايتهم منها.
وقال إن المركز حريص على المشاركة في الفعاليات المجتمعية المختلفة لتكثيف التوعية بمرض الإدمان وأسبابه وطرق الوقاية والتعريف بالمركز بإعتباره مركزا رائداً بالدولة في مجال الوقاية من الإدمان، وتوفير خدمات العلاج وإعادة التأهيل.
كما أكد أن المركز يولي اهتماماً كبيراً بنشر التوعية كأداة وقائية من خطر الإدمان، والتعريف بما يقدمه من خدمات وبرامج للوقاية والعلاج والتأهيل من مرض الإدمان في إطار من السرية والخصوصية لتلبية إحتياجات المتعاملين مع مراعاة القيم المجتمعية.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشرطة العسکریة

إقرأ أيضاً:

الإمارات..مجلس الوزراء يعتمد إنشاء المركز الزراعي الوطني

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الأحد، قراراً بإنشاء المركز الزراعي الوطني في الدولة، ليكون محركاً رئيسياً للقطاع الزراعي في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقده مجلس الوزراء اليوم الأحد في مزارع المرموم برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أكد أن المركز  سيعمل على دعم القطاع الزراعي فنياً وتقنياً،و وبناء شراكات، وتأسيس مبادرات ومؤسسات، ودعم المنتجات".

واعتمد المجلس، إطلاق برنامج "إزرع الإمارات" البرنامج الوطني لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في الدولة. 

#محمد_بن_راشد: الإخوة والأخوات .. نطلق اليوم برنامجاً وطنياً لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في دولة #الإمارات .. وذلك ضمن اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء بمزارع المرموم … البرنامج الوطني " #إزرع_الإمارات" هدفه مواصلة إرث زايد رحمه الله ووصيته في تشجير وتخضير وتعمير أرض الإمارات… pic.twitter.com/ken6uNiLRl

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • الإمارات..مجلس الوزراء يعتمد إنشاء المركز الزراعي الوطني
  • بين جدران المركز الوطني للتوحد
  • الوطني لمكافحة الأمراض: 66% من كبار السن في ليبيا معرضون لخطر الأمراض غير السارية
  • جهود "مكافحة الإدمان" في حملات الكشف عن تعاطي المخدرات والعلاج والتوعية
  • "التوعية ودعم البحث العلمي".. أبرز توصيات المؤتمر العاشر لمكافحة الإدمان بجدة
  • «مكافحة الإدمان»: الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات لـ8104 موظفين 
  • مجمع إرادة الصحة النفسية بجدة ينظم مؤتمره العاشر عن “الإدمان من الوقاية إلى التأهيل”
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • ندوة علمية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة حول الأخطاء الدوائية وسبل الوقاية منها