قال الدكتور حسن هجرس عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي وأمين عام الحزب بالدقهلية، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن كل عام منذ قيادة الرئيس السيسي و"قادرون باختلاف"، هي طاقة نور إيجابية نستلهم منها روح المثابرة.

وأضاف هجرس، إن حفل "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،  بمثابة عنوانا للرحمة في أبهى صورها لمساعدة شخص ما على تجاوز مصاعب الحياة، مؤكدا أهمية المسئولية المجتمعية نحو القادرون باختلاف .

وقال عضو التنسيقية:  "شكرا سيادة الرئيس، وكلنا خلف قيادتك الحكيمة لكي نحقق الإنجاز تلو الإنجاز يوما بعد يوم، ويكفي سجلك في التاريخ بما قدمته من أجل مصرنا الحبيبة، وبما دعمته لتاج الرءوس "قادرون باختلاف" لقد أنصفتهم بالعبور بهم من التجاهل والإنكار إلى إثبات وجودهم والحصول على حقوقهم".

ونوه عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي، إلى حرص الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات،مضيفا قامت الجمهورية الجديدة بخطوات فاعلة ومهمة، لتاج رءوسنا من ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إحتفالية لأبطال قادرون بإختلاف

إقرأ أيضاً:

بينها العراق.. بزشكيان يتعهد بتعميق العلاقات الاقتصادية مع دول المنطقة

الاقتصاد نيوز - متابعة

تعهد الرئيس الايراني المنتخب مسعود بزشكيان، بالتعاون مع العراق ودول المنطقة لمعالجة التحديات المشتركة.

وكتب الرئيس الإيراني مقالاً في صحيفة "طهران تايمز" الإيرانية، بعنوان "رسالتي إلى العالم الجديد"، تحدّث فيه عن نهجه ورؤيته في السياسة الخارجية والعلاقات مع دول العالم.

وفي مقاله، رأى بزشكيان أن "الدول المجاورة والشقيقة ينبغي ألا تهدر مواردها الثمينة في منافسات استنزافية، أو سباقات تسلح، أو تقييد بعضها بعضاً بلا داع، وبدلاً من ذلك يجب ان يكون هدفنا خلق بيئة تمكّن الدول من تخصيص مواردها لتحقيق التقدم والتنمية في المنطقة لصالح الجميع".

وأضاف بزشكيان: "سنبادر إلى التعاون مع تركيا والسعودية وسلطنة عُمان والعراق والبحرين وقطر والكويت والإمارات، والمنظمات الإقليمية، لتعميق العلاقات الاقتصادية، تعزيز العلاقات التجارية، زيادة الاستثمار المشترك، معالجة التحديات المشتركة، والمضي قدماً نحو إنشاء إطار إقليمي للحوار وبناء الثقة والتنمية".

الرئيس الايراني المنتخب أشار الى أن "منطقتنا تعاني منذ فترة طويلة من الحرب والتوترات الطائفية والإرهاب والتطرف وتهريب المخدرات ونقص المياه وأزمة اللاجئين والدمار البيئي والتدخلات الأجنبية وأنّ الوقت قد حان لمعالجة التحديات المشتركة بين الدول في المنطقة لمستقبل افضل للأجيال القادمة"

وأوضح بزشكيان أنّ "التعاون من أجل التنمية والازدهار الإقليميين سيكون المبدأ التوجيهي لسياستنا الخارجية".

وأكد: "اننا كدول تمتلك موارد كثيرة ومعتقدات مشتركة نابعة من تعاليم الاسلام السمحة يجب علينا نتحد وان نعتمد على قوة المنطق وليس منطق القوة".

وأضاف أنه "من خلال الاستفادة من طاقاتنا لايجاد المعيار، يمكننا أن نؤدي دوراً حاسماً في النظام العالمي الناشئ بعد القطبية من خلال تعزيز السلام، وخلق بيئة هادئة مواتية للتنمية المستدامة، وتعزيز الحوار، وتبديد معاداة الإسلام".

وأردف قائلاً أن "إيران مستعدة للقيام بنصيبها العادل في هذا الصدد".

مقالات مشابهة

  • رئيس صربيا: أشيد بطريقة إدارة السيسي للبلاد في ظل التحديات المحيطة بها (فيديو)
  • رسائل رئيس صربيا من القاهرة.. إشادة بإدارة السيسي للبلاد وسط التحديات والأزمات
  • رئيس صربيا يشيد بطريقة إدارة السيسي لمصر في ظل التحديات المحيطة بها
  • بزشكيان:لن نسمح لأمريكا فرض سيطرتها على دول المنطقة
  • على رأسها العراق.. بزشكيان: تعزيز العلاقات مع الجيران من اولوياتنا
  • بينها العراق.. بزشكيان يتعهد بتعميق العلاقات الاقتصادية مع دول المنطقة
  • استعدادًا لانتقال قيادة القوات المسلحة.. الرئيس السيسي يتفقد مركز القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإد
  • استعدادا لانتقال قيادة القوات المسلحة إليها.. الرئيس السيسي يتفقد مركز القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
  • ننشر التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف بعد إقراره بمجلس النواب
  • مفكر: الرئيس السيسي قال مرارا وتكرارا لن أبني الدولة بمفردي (فيديو)