الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، ضبط أكثر من 75 مخالفاً من المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية، فيما أوضحت الإجراءات المنفذة.

وقال مدير عمليات مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للوزارة، العميد حسين التميمي٬ في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية٬ واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"٬ إن "المديرية شكلت مفارز لمراقبة أسعار المواد الغذائية في الأسواق الرئيسية التي تباع بالجملة والمفرد، وتتخذ إجراءات قانونية في حال رصد ارتفاع بالأسعار المحددة بحق المخالفين وعرضهم أمام القضاء".



وأضاف، أن "المديرية شكلت غرفة عملية في أسواق العاصمة، حيث قسمت بغداد إلى عدد من المناطق للإشراف على أسعار المواد الغذائية، فضلا عن توفير خطوط ساخنة للإبلاغ عن المخالفين"، لافتا إلى وجود تنسيق عال بين القطعات الماسكة ومدير مكافحة الجريمة بالإضافة إلى وجود المفارز المشتركة من قبل وزارتي التجارة والزراعة للحد من التلاعب بالأسعار".

وأشار، إلى أنه "تم منذ بداية العام الحالي ضبط 75 مخالفاً من المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار المواد الغذائیة

إقرأ أيضاً:

بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على ديلر مدينة نصر وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة ما بين الهيدرو والكوكايين. 

بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق


تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن القاهرة  لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت ضبط (عنصر إجرامى"له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.. وبحوزته (1,5 كيلو جرام
لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الكوكايين – كمية لمادة MDMA المخدرة – 1200 قرص لعقار إكستاسى"خبوط" المخدر – سلاح أبيض – ميزان حساس ).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • أضرار الاستخدام العلاجي للماريغوانا أكثر من نفعه
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران
  • «المواد الغذائية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • اليمن والسودان والمغرب أكثر الدول استيرادا للسلع الغذائية المصرية خلال أسبوع
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • كركوك تجمع أطناناً من المواد الغذائية والإغاثية ضمن حملة دعم لبنان
  • بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر
  • بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة