افتتح اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام بمحافظة البحيرة، معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بمركز كفر الدوار، بحضور اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، وعدد من قيادات التموين والغرفة التجارية، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة العمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وفى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بضرورة توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابته ومتحركة بالإضافة إلى معارض "أهلا رمضان".

وينظم المعرض الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتفقد " بدر"، أجنحة المعرض التى تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

وأكد السكرتير العام أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

كما أكد اللواء محمد شوقي بدر أن ذلك يأتى فى إطار جهود محافظة البحيرة بالتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأُسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء.
 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اهلا رمضان البحيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية حلول شهر رمضان المبارك لحوم ودواجن محافظة البحيرة معرض أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 14 آخرين بإصابات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بنطاق مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة.

 

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتى نقل وميكروباص بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى بالقرب من قرية البسلقون التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة.

 

وأسفر الحادث عن وفاة" ج.ك" ،59 سنة مقيم بكفر الدوار، بالإضافة إلى إصابة 14 شخص بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم.

 

وتم نقل جثة المتوفى الى غرفة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة ، كما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 28-6-2024 في الأسواق
  • هشام آمنة: "سند الخير” تجوب المناطق الشعبية وتحقق مبيعات 431,4 مليون جنيه
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • التنمية: مبادرة " سند الخير" تعد بلورة حقيقية لأهداف الوزارة بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن
  • آمنة: مبادرة سند الخير تجوب المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في 16 محافظة
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • أسعار السلع الأساسية في مصر اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • قبل ترويجها.. ضبط طن جبنه مجهولة المصدر بها حشرات في حملة لمراقبة الأغذية بكفر الدوار