شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم 828 طالبا بالثانوية العامة يحصلون على درجات الحافز الرياضى، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن اعداد كشوف الطلاب المستحقين لدرجات الحافز الرياضي لعام ٢٠٢٣، تمهيدا لإرسالها لوزارة التعليم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم : 828 طالبا ب الثانوية العامة يحصلون على درجات الحافز الرياضى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم : 828 طالبا بالثانوية العامة يحصلون على...

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن اعداد كشوف الطلاب المستحقين لدرجات الحافز الرياضي لعام ٢٠٢٣، تمهيدا لإرسالها لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومكتب تنسيق القبول بالجامعات لإضافتها لنتيجة الطلاب.

وأوضحت الوزارة أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة الحاصلين على الحافز الرياضي لتفوقهم الرياضي هذا العام يبلغ ٨٢٨ طالبا، حيث أن إجمالى الحاصلين من الطلاب على الحافز الرياضى فى الألعاب الفردية يبلغ  ٤٢٤، بعدد ٢٤٣ للبنين وعدد ١٨١ للبنات.

وبالنسبة للألعاب الجماعية فإن إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على الحافز الرياضى يبلغ ٤٠٤، بعدد ٢١٥ للبنين، و١٨٩ للبنات.

وأشارت الوزارة إلى أن الألعاب التى ينطبق عليها حافز التفوق الرياضي ببطولات الجمهورية، بالنسبة للألعاب الفردية هى السباحة، والجمباز الفنى، والسلاح، وتنس الطاولة، والتنس الأرضي، والدراجات، والغطس، والكاراتيه، والتايكوندو، وألعاب القوى، والجودو، والملاكمة، والمصارعة أما الألعاب الجماعية تتمثل فى، كرة السلة، وكرة القدم، وكرة اليد، وكرة الطائرة.

وأضافت الوزارة أن درجات الحافز الرياضي تضاف إلى المجموع الكلي بنتيجة الثانوية العامة طبقا للبطولات أو الدورات ومستويات التفوق الرياضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلاب الشهادة الأساسية الراسبون في مادة أو مادتين: إليكم موعد الدور التكميلي

الجديد برس:

أعلنت وزارة التربية والتعليم بحكومة صنعاء، اليوم السبت، نتائج اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 1445/ الموافق 2023 – 2024م، بنسبة نجاح بلغت 88.10%.

ونقلت وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء عن وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات 283 ألفاً و121 طالباً وطالبة، حضر منهم 275 ألفاً و405 طلاب وطالبات وتغيب 7 آلاف و716 طالباً وطالبة.

وذكر الوزير أن عدد الطلاب الناجحين في الاختبارات بلغ 242 ألفاً و638 طالباً وطالبة، فيما رسب 32 ألفاً و767 طالباً وطالبة.

وأكد إمكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من اليوم السبت عبر الاتصال على الرقم “161” من الهاتف الثابت أو شبكة اتصالات يمن موبايل “فور جي”.

من جانبه نوه وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات، أحمد النونو، بأن الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين سيتم اختبارهم في الدور التكميلي المقرر في 21 محرم المقبل.

خطوات الاستعلام عن النتائج:

– الاتصال بالرقم “161”.

– إدخال رقم الجلوس الخاص الطالب واتباع تعليمات الرسائل الصوتية.

– الانتظار حتى يتم عرض النتيجة بتفاصيل الدرجات.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. قرار جديد بشأن امتحان الفيزياء الصعب
  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة
  • "التعليم" تكشف تفاصيل منح الطلاب الدرجة الكاملة لـ3 أسئلة بامتحان الفيزياء (فيديو)
  • عقب الشكوى من امتحان الفيزياء.. مهم من "التعليم" لطلبة الثانوية العامة (فيديو)
  • طلاب الشهادة الأساسية الراسبون في مادة أو مادتين: إليكم موعد الدور التكميلي
  • أول رد من التعليم على صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة
  • التعليم: ضبط طالبين في المنوفية والمنيا بتهمة الغش بامتحاني التاريخ والفيزياء
  • تداول امتحان التاريخ لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة عبر التيليجرام
  • 27733 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الفيزياء والتاريخ بالثانوية العامة بسوهاج
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة في الشرقية يؤدون إمتحان الفيزياء والتاريخ