عربي21:
2024-10-05@09:57:05 GMT

أمير قطر يلتقي مبابي.. هل اقترح عليه عرضا جديدا؟

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أمير قطر يلتقي مبابي.. هل اقترح عليه عرضا جديدا؟

كشف تقرير صحفي عن كواليس المقابلة التي جمعت بين أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال حفل العشاء مساء أمس الثلاثاء بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وكان مبابي اللاعب الوحيد بصفوف "بي إس جي" الذي تمت دعوته للحفل، وكان له شرف الجلوس على الطاولة الرئيسية للعشاء، حيث كان الشخص الرابع على يسار الرئيس ماكرون، بحسب شبكة "راديو مونت كارلو".



وأضافت: "أما ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي فقد جلس على مسافة أبعد نسبيا، إلى جانب الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي".

وكشفت الشبكة الفرنسية جانبا قصيرا من الحديث السريع بين مبابي وأمير قطر، الذي قال للاعب الفرنسي "حظ سعيد"، بعدما قال ماكرون للنجم الباريسي "ستخلق لنا الكثير من المشاكل".

ويلعب مبابي في صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، المملوك لقطر، وسط تكهنات في الأسابيع الماضية عن رغبة المهاجم في الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وسبق أن اقترب مبابي من الانضمام إلى ريال في أكثر من مناسبة في الأعوام الماضية، لكنه كان يتراجع ويقرر البقاء مع سان جيرمان.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أكدت صحيفة "ماركا"، المقربة من ريال مدريد، أن مبابي وقع بالفعل على عقد مبدئي للانتقال إلى العملاق الإسباني لمدة خمس سنوات، وأعلنت أن الراتب السنوي سيبلغ نحو 15 - 20 مليون يورو، إلى جانب سرد تفاصيل كثيرة حول تسوية خلافات سابقة في التعاقد.

ووفقا لتقارير عدة الأسبوع الماضي، فإن مبابي أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل في نهاية الموسم الحالي، لكن الإعلان عن الصفقة الضخمة لن يحدث قبل خروج النادي الفرنسي أو ريال مدريد من دوري الأبطال وضمان عدم وجود مواجهة بين الناديين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أمير قطر مبابي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان كرة القدم أمير قطر مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي