قالت العائلة المالكة النرويجية، الأربعاء، إن ملك النرويج هارالد الخامس في حالة مستقرة، بعد يوم من إعلانها عن دخوله إلى مستشفى في ماليزيا بسبب عدوى.

اعلان

ويُعتقد أن هارالد نُقل إلى مستشفى السلطانة مليحة في منتجع جزيرة لانكاوي الشمالية. وأصيب الملك البالغ من العمر 87 عاماً بعدة أمراض في الأشهر الأخيرة، مما أثار القلق بشأن صحته.

لكن المسؤولين الملكيين أخبروا وسائل الإعلام النرويجية أن ولي العهد الأمير هاكون سينوب عن والده في الالتزامات المخطط لها في النرويج.

ناشطون بيئيون يتظاهرون أمام البرلمان النرويجي احتجاجًا على قرار يسمح بالتعدين من قاع البحرحالته مستقرة.. ملك النرويج يدخل المستشفى بعد إصابته بعدوىشاهد: النرويج تئنّ تحت وطأة أقوى عاصفة تشهدها البلاد منذ أكثر من 30 عامًا

وكان الملك قد خضع قبل 20 عاماً لعملية جراحية من أجل استئصال المثانة بسبب إصابته بالسرطان. وفي عام 2020، خضع لعملية جراحية لاستبدال أحد صمامات القلب.

ومن الجدير بالذكر أن هارالد، الذي يقوم برحلة خاصة إلى الخارج، هو أقدم ملك في أوروبا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هنية: على دول الطوق أن تكسر مؤامرة التجويع في شمال غزة وإسرائيل نجحت فقط في قتل الأطفال والنساء عرض أول عملات ورقية تحمل صورة الملك تشارلز الثالث شاهد: إسرائيليون يبدؤون مسيرة 4 أيام تمتد من حدود غزة إلى القدس للمطالبة بإطلاق المحتجزين لدى حماس النرويج الصحة ملكية مستشفيات ماليزيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. غزة.. 145 يوما من الدمار والدماء والنزوح وربع سكان القطاع باتوا من المجاعة قاب قوسين أو أدنى يعرض الآن Next هنية: على دول الطوق أن تكسر مؤامرة التجويع في شمال غزة وإسرائيل نجحت فقط في قتل الأطفال والنساء يعرض الآن Next بايدن يجري الفحص البدني السنوي وعيون الناخبين على النتائج يعرض الآن Next عرض أول عملات ورقية تحمل صورة الملك تشارلز الثالث يعرض الآن Next مراسم توديع المعارض الروسي أليكسي نافالني ستقام الجمعة في موسكو فهل تمر بسلام؟ اعلانالاكثر قراءة الخيال يصبح حقيقة.. سيارة "ألِف" الطائرة قريبًا في الأسواق بسعر 300 ألف دولار ديمقراطيون في ميشيغان ينوون عدم التصويت لبايدن بسبب دعمه غير المشروط لإسرائيل "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة "لا تفطر بطعم الفصل العنصري".. هكذا تحاول تل أبيب التحايل على حملة مقاطعة التمور الإسرائيلية برمضان شاهد: سباحةٌ دونها مخاطر وأمواج عاتية.. 40 مهاجراً مغربياً يصلون شواطئ سبتة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة محكمة فلاديمير بوتين المملكة المتحدة دونالد ترامب روسيا قطر Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة محكمة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: النرويج الصحة ملكية مستشفيات ماليزيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة محكمة فلاديمير بوتين المملكة المتحدة دونالد ترامب روسيا قطر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل قطاع غزة غزة محكمة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

استشاري صحة عامة: عدوى الجهاز التنفسي تنشط في فصلي الخريف والشتاء

قال شريف حتة استشاري الصحة العامة، إن الحساسية الموسمية وعدوى الجهاز التنفسي تنشط بشكل كبير في فصلي الخريف والشتاء، مشيرًا إلى أن هذه العدوى تأتى عن طريق انتشار الفيروسات، وأن أكثر الأنواع انتشارا هو الإنفلونزا.

نزلات البرد العادية تأتي نتيجة التواجد في أماكن مزدحمة

وأضاف حتة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc»، أنّ نزلات البرد العادية التي لا تحدث بسبب الفيروسات يصاب بها الشخص نتيجة التواجد في أماكن مزدحمة أو بسبب التعرض للهواء بشكل مباشر لفترة طويلة، مشيرا إلى أنه يجب الحرص على الاجراءات الاحترازية؛ لتجنب الإصابة بهذا النوع من الأمراض.

مرضى حساسية الصدر الأكثر تعرضا للعدوى التنفسية

وأوضح أن الأشخاص الأكثر تعرضا للعدوى التنفسية هم مرضى حساسية الصدر والجيوب الأنفية، مشيرا إلى أن العدوى تنتقل لهؤلاء الأشخاص بصورة أسرع من الأشخاص الأخرى، كما تنتقل بسهولة للأشخاص الحاملين للأمراض المزمنة كمرضى الضغط والسكر والأشخاص أصحاب المناعة الضعيفة.

وأشار إلى بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها لتجنب الإصابة بالعدوي لدى الأشخاص أصحاب المناعة الضعيفة أو الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى، ذاكرا أن أهم تلك الإجراءات هو الالتزام باستخدام الأدوية المناسبة للحساسية المصاب بها.

مقالات مشابهة

  • إغلاق مستشفى خاص في الشرقية لمخالفة الاشتراطات الصحية والبيئية
  • أصبحنا وأصبح الملك لله.. خير دعاء تبدأ به يومك |ردده الآن
  • أن أم سي للرعاية الصحية تُعلن عن خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام خلال شهر أكتوبر
  • الصحة العالمية: المنظومة الصحية في لبنان لا تزال منهكة بسبب تصاعد العنف
  • مستشفى الملك سعود بعنيزة يعيد لستينية قدرتها على المشي
  • استشاري صحة عامة: عدوى الجهاز التنفسي تنشط في فصلي الخريف والشتاء
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • النرويج: قد نقوم ببناء سياج على طول حدودنا مع روسيا بسبب التهديدات الأمنية المتزايدة من قبلها
  • 5 خطوات للعلاج من السحر.. وجواز الاستعانة بأحد الصالحين لفكه
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر