تعكف اللجنة المكلفة بتعديل مدونة الأسرة، على الحسم في المقترحات المقدمة إثر سلسلة من اللقاءات مع الأحزاب والجمعيات.

وتواصل هذه اللجنة اجتماعاتها بشكل مكثف منذ حوالي ثلاثة أسابيع. والأربعاء، عقد اجتماع مجددا، يليه اجتماعان آخران هذا الأسبوع.

تحاول اللجنة المكلفة بالإشراف العملي على تعديل المدونة، الوصول إلى نسخة نهائية قبل مضي المهلة المحددة من لدن الديوان الملكي، وهي ستة أشهر، تنتهي مع نهاية مارس.

وسعيا إلى ذلك، تعقد هذه اللجنة التي أنيط إليها الملف، اجتماعات متواصلة في أغلب أيام العمل في الأسبوع.

وتتشكل اللجنة من وزارة العدل والمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة. ويعالج المسؤولون عن هذه المؤسسات المقترحات المقدمة على صعيد كل قضية تتعلق بمدونة الأسرة. مصدر مقرب من اللجنة، قال إن وزير العدل كما المسؤولين عن باقي المؤسسات المعنية، يشاركون في هذه الاجتماعات التي “تمتد إلى ساعات”.

وتواصلت هذه الاجتماعات، الأربعاء، بعد عودة وزير العدل من نشاط في جنيف.

 

 

 

كلمات دلالية الأسرة المغرب تعديل حكومة لجنة مدونة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الأسرة المغرب تعديل حكومة لجنة مدونة

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 1:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:46 صباحًامصرع 11 شخصًا في انهيارات أرضية بسبب الأمطار في نيبال أبرز المواد7 يوليو 2024 - 8:53 صباحًاعادات سيئة تقتل متعة الحياة بعد مرحلة التقاعد.. ابتعد عنها أبرز المواد7 يوليو 2024 - 8:42 صباحًافرنسا.. جولة ثانية من الانتخابات البرلمانية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:29 صباحًاالتسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:25 صباحًاالأطعمة الدُهنية تُسبب القلق7 يوليو 2024 - 9:46 صباحًامصرع 11 شخصًا في انهيارات أرضية بسبب الأمطار في نيبال7 يوليو 2024 - 8:53 صباحًاعادات سيئة تقتل متعة الحياة بعد مرحلة التقاعد.. ابتعد عنها7 يوليو 2024 - 8:42 صباحًافرنسا.. جولة ثانية من الانتخابات البرلمانية قد تعيد تشكيل المشهد السياسي7 يوليو 2024 - 3:29 صباحًاالتسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً7 يوليو 2024 - 3:25 صباحًاالأطعمة الدُهنية تُسبب القلق زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمال شرقي فنزويلا زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمال شرقي فنزويلا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع الديوان الملكي السعودي
  • الديوان الملكي السعودي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • بيان حزين للديوان الملكي السعودي.. عقب حالة وفاة جديدة من الأسرة الحاكمة
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود
  • وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود