علقت أمل مبدى، رئيس الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية، على احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

محمد الحسيني سباح المانش: الرئيس السيسي أب لكل المصريين والفلسطينيين (فيديو) والد سباح المانش: احتفالية "قادرون باختلاف" لها طابع خاص والرئيس السيسي أخ لنا (فيديو) احتفالية قادرون باختلاف

وقالت "أمل مبدى" في اتصال هاتفي على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، "الدعم الشديد من الرئيس السيسي والقيادات السياسية والدولة كلها لقادرون باختلاف والملف الذي تغير صورته والتقدير الذي يلقاه قادرون باختلاف".

وأضافت "احتفالية قادرون باختلاف كانت في ديسمبر وفضلت تتأجل حتى عقدت في هذا التوقيت لأن الرئيس كان حريص أن يتم إقامتها".

وتابعت "إقامتها في هذا التوقيت في وقت خير لمصر كلها بعد توقيع مشروع رأس الحكمة وإمضاء رئيس الوزراء على 6 بروتوكولات للهيدروجين".

العصر الذهبي لذوي الإعاقة 

واستطردت "أنا فرحانة وربنا بيراضينا وبيراضي قادرون باختلاف ومصر كلها وربنا يرزق وينصر مصر بهم ترزق وبهم تنصر بضعفاء الأمة".

وأردفت "الدنيا كلها اختلفت هذا الملف لم يكن مرئيا قبل الرئيس السيسي وكانت مجرد أنشطة تقام من قبل منظمات المجتمع المدني على استحياء ولكن أن يكون فيه اهتمام من الهرم الرئيسي للدولة هذا لم يكن موجودًا قبل ذلك وإحنا في العصر الذهبي لذوي الإعاقة في مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي المجتمع المدني منظمات المجتمع المدني الرئيس السيسي اتحاد الإعاقات الذهنية احتفالية قادرون باختلاف قادرون باختلاف الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

كتب- نشأت علي:

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

جاء نص برقية التهنئة: ستظل ملحمة السادس من أكتوبر عام 1973، علامة فارقة ومؤثرة في التاريخ السياسي والعسكري لمصر والمنطقة، ودرسا عمليًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شبر واحد من أرض مصر، نتذكر من خلالها تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين هانت عليهم أرواحهم الطاهرة الزكية، ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم؛ فقهروا المستحيل وسطروا أروع صور البطولة التي سجلها التاريخ بحروف من نور ليحيا كل مصري وعربي كريمًا مرفوع الهامة فخور بانتمائه لوطنه وأمته.

وتابع رئيس مجلس النواب: بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لهذا النصر العظيم، يشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، بأسمى أيات التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا العلي القدير أن تبقى مصر أرض الكنانة قيادة وشعبا في عزة ومنعة إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • يوسف القعيد: البشرية كلها مدانة بموقفها من العدو الإسرائيلي (فيديو)
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • السيسي لـ رئيس وزراء العراق: وقوف مصر مع ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)