شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن إحباط عملية تهريب مخدرات عبر المطار داخل غلافات شوكولا!، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي 8220;بعدما تسلمت فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية سرية .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن: إحباط عملية تهريب مخدرات عبر المطار داخل غلافات شوكولا!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن: إحباط عملية تهريب مخدرات عبر المطار داخل...

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: “بعدما تسلمت فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية- سرية درك مطار رفيق الحريري الدولي من إحدى دوريات فصيلة تفتيشات المطار المدعو: ع. س. (مواليد العام 1999، سوري الجنسية)، الذي ضبط في حوزته /16/ قطعة من مادة حشيشة الكيف على شكل مكعب مستطيل بحجم إصبع اليد، كل منها مغلفة بنايلون أبيض شفاف زنتها الإجمالية /1،266/ كلغ موضبة في داخل حقيبتي الشحن والكتف الخاصة به داخل غلافات “شوكولا”، لدى سفره إلى تركيا.

بالتحقيق معه، أفاد أنه يعمل في مجال شحن البضائع من تركيا إلى لبنان وسوريا، وبالعكس. وقد تعرف إلى شخص يعمل في هذا المجال، وأعلمه بوجود بضائع ينوي نقلها إلى تركيا. عندها حضر من سوريا إلى مكتبه في لبنان، حيث استلم منه البضائع لينقلها إلى تركيا من دون علمه بوجود مخدّرات في داخلها. بالتوسّع بالتحقيق معه، من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بتهريب المخدرات داخل الشوكولا، ولا يزال يوجد /20/ صندوقا من نوع الشوكولا ذاته مخبأ في داخلها قطع من حشيشة الكيف وهي معدة للتهريب إلى الخارج.

على الفور، انتقلت دورية من المكتب الى محلة طريق المطار، وعملت على ضبطها، حيث تبين انها تحتوي على /24/ كلغ. من مادة حشيشة الكيف.

كذلك، أسفرت التحقيقات والاستقصاءات والتحريات عن توقيف شخصين آخرين متورطين بعملية التهريب، وذلك بالتنسيق مع المجموعة الخاصة، وهما: ك. ر. (مواليد العام 1971، لبناني)، وخ. ق. (مواليد العام 2001، سوري). العمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين، بإشراف القضاء المختص”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوى الأمن

إقرأ أيضاً:

تحالف الانبار:تهريب النفط من الإقليم إلى تركيا وإيران بعلم السوداني

آخر تحديث: 14 شتنبر 2024 - 2:49 م بغداد/ بكة أخبار العراق- اتهم القيادي في تحالف الانبار المتحد محمد الدليمي، اليوم السبت، جهات وصفها بالمتنفذة في حكومة اقليم كردستان مسؤولة عن عمليات تهريب النفط الى تركيا وإيران بشكل شبه يومي بعلم رئيس الوزراء محمد السوداني. وقال الدليمي في حديث صحفي، ان ” الكمية التي تهرب الى تركيا اكثر من 500 الف برميل يوميا بواسطة عجلات مخصصة لنقل المشتقات النفطية وبحماية قوات الاسايش الكردية “.واضاف ان” المبالغ المالية لعمليات تهريب النفط الى تركيا تودع في مصارف تعود لأفراد من اسرتي مسعود بارزاني وطالباني وبأسماء مستعارة “.وتابع، ان “هبوط اسعار النفط مخطط ومقصود لضرب اقتصاد الدول المصدرة للنفط لاسيما العراق وسط توقعات  بفرض عقوبات جديدة ستمس العراق وايران، واصفا العملية بانها حرب اقتصادية غير معلنة تقودها امريكا للحصول على مكاسب سياسية ومادية”.وأشار الى، ان “عمليات تصدير النفط عبر ميناء جيهان التركي متوقف منذ فترة طويلة بشكل رسمي الا ان عمليات التهريب مستمرة وبشكل شبه يومي “.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان
  • إحباط ترويج 13 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 432 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 884 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 560 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • تحالف الانبار:تهريب النفط من الإقليم إلى تركيا وإيران بعلم السوداني
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال