الوطن:
2024-09-30@19:02:49 GMT

أول تحرك من «كولر» بعد بكاء طاهر محمد طاهر.. عاجل

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أول تحرك من «كولر» بعد بكاء طاهر محمد طاهر.. عاجل

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، بسبب لقطة بكائه في الدقائق الأخيرة من لقاء بلدية المحلة لعدم مشاركته في المباراة.

وكشفت مصادر للوطن بأن كولر حرص على مواساة طاهر محمد طاهر، مؤكدًا أنه يثق في قدراته.

فيما طالب المدرب السويسري من طاهر محمد طاهر ضرورة استمرار الاجتهاد في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

وكانت مباراة الأهلي وبلدية المحلة شهدت بكاء طاهر محمد طاهر وحرص إمام عاشور على مواساته لعدم دخول اللاعب في حالة نفسية قد تسبب في عدم تركيزه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المدرب السويسري للاعب أنه حرص على مشاركة موديست بدلا منه في المباراة لوجهة نظر فنية خاصة بتطبيقه بعض الأمور الخططية تجهيزًا للمباريات المقبلة.

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد حيث جاءت الأهداف عن طريق كل من : وسام أبو علي في الدقيقتين 5 و49، وكريم فؤاد في الدقيقة 15، ورضا سليم في الدقيقة 41، أنتوني موديست في الدقيقة 73، فيما أحرز حسام أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 86.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طاهر محمد طاهر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تحرك عاجل من وكيل زراعة البحيرة لحل أزمة الأسمدة في "نديبة" بدمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقل الدكتور حسني عطيه عزام، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، إلى قرية نديبة بمركز دمنهور لمناقشة الشكوى الجماعية المقدمة من المزارعين في الجمعية الزراعية، جاء ذلك بحضور المهندس جميل الخويسكي، مدير عام التعاون الزراعي بالبحيرة، والمهندس حمدي البمباوي، مدير الإدارة الزراعية بدمنهور، والمهندس محمد عمارة، مدير إدارة التعاون الزراعي، بالإضافة إلى اللجنة المكلفة بفحص أعمال الجمعية.

التقى وكيل الوزارة بالمزارعين واستمع إلى مشكلاتهم، التي تمحورت حول عدم صرف الأسمدة بالجمعية، حيث اتضح أن التوزيع يتم لصالح المعارف والأقارب.

 وأكد عزام، على ضرورة سرعة صرف الأسمدة للمزارعين قبل انتهاء الموسم الصيفي، مشددًا على عدم المجاملة والتزام التعليمات والمقررات السمادية.

كما وجه بعدم ربط أي مصاريف أو تكاليف بصرف المبيدات مع الأسمدة المدعمة.

 وطلب من إدارات الزراعة والتعاون القيام بجولات تفتيشية على الجمعيات الزراعية لمراجعة الدورة المستندية، بما في ذلك الحصر والحيازة وكميات الأسمدة الواردة والمنصرفة، بالإضافة إلى سجل الخزينة وسجل الأسمدة وأعمال حماية الأراضي وسجل الحضور والانصراف لضمان الانضباط داخل الجمعية.

مقالات مشابهة

  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • تحرك عاجل من وكيل زراعة البحيرة لحل أزمة الأسمدة في "نديبة" بدمنهور
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي