حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، على الاطمئنان على عبد الحميد رمضان، 55 سنة، عامل نظافة، بمستشفى كفر الشيخ العام، إثر إصابته بحادث تصادم سيارة بطريق صبري القاضي، موجها بسرعة تقديم الرعاية الصحية والعلاج اللازم له، متمنياً له الشفاء العاجل.

محافظ كفر الشيخ : غلق 11 منشأة طبية مخالفة إزالة 19 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ.. صور

أشاد محافظ كفر الشيخ، بدور عمال النظافة والتجميل وجهودهم المبذولة في الحفاظ على نظافة وجمال المدن والقرى، كما أثنى على دورهم الهام في خدمة المجتمع ومساهمتهم في الارتقاء بالمستوى الحضاري، مؤكدا على تقديم المزيد من الدعم لهم ورعايتهم.

وخلال جولته، تفقد محافظ كفر الشيخ، عدداً من أقسام المستشفى العام للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، موجهاً بتوفير المستلزمات والأدوات الطبية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالينا في محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشئون الصحية، والدكتور حسين عبد الرازق، مدير مستشفى كفرالشيخ العام، وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20240228-WA0262 IMG-20240228-WA0258 IMG-20240228-WA0259 IMG-20240228-WA0260 IMG-20240228-WA0261

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرعاية الصحية الشئون الصحية الشفاء العاجل الرعاية الصحي اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين القيادات التنفيذية محافظ کفر الشیخ IMG 20240228

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بجولة تفقدية بمنطقة البهنسا الأثرية بمركز بني مزار، بهدف متابعة احتياجات المنطقة للتطوير الشامل ورفع كفاءتها وتذليل كافة العقبات التي تعوق سير العمل. 

ارتفاع حصيلة شهداء لبنان لـ70 شخصًا و80 جريحًا

حيث تعد المنطقة من أبرز المواقع الأثرية بالمحافظة، لما تحتويه من معالم تعود لعصور تاريخية مختلفة، بدءًا من العصر الفرعوني وحتى العصر الإسلامي.

شملت الجولة زيارة العديد من المواقع الأثرية الهامة مثل: منطقة شهداء البهنسا، ساحة مسجد سيدي علي الجمام، مقام أولاد عقيل بن أبي طالب، قبة محمد الخرسى، قبة الحسن بن صالح والسيدة رقية ، قبة محمد بن عقبة .

وخلال الجولة، وجه المحافظ الجهات المعنية، من الوحدة المحلية إلى الآثار والسياحة، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الشامل للمنطقة، مع الالتزام بالمعايير والضوابط التي تضمن الحفاظ على الطابع الأثري والتاريخي، وتهدف هذه الجهود إلى تحويل المنطقة إلى وجهة سياحية بارزة، مستفيدة من عمقها التاريخي الغني الذي يشمل العصور المختلفة، بما يرسخ سمعتها بـ "البقيع الثاني".

رافق المحافظ خلال جولته النائبان سعودي عبد الرحمن وإيهاب عبد العظيم عضوا مجلس النواب، والدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، وإكرام محمود رئيس مركز ومدينة بني مزار، والدكتور ثروت الأزهرى مدير السياحة بالمحافظة، ومسئولو التفتيش المالي والإداري. 

اما عن مدينة البهنسا فهناك مدن كثيرة ازدهرت ولكنها اندثرت الا مدينتنا هذه اوكسير نخوس أو البهنسا  لا يستطيع إنسان فى العالم تجاهلها نظرا لما تركته لنا من حضارة وآثار لجميع العصور بداية من العصر الفرعونى واليونان والرومان نهاية بتاج العصور ودرتها العصر الاسلامى .

هذه الزيارة اليوم فى تواجد مفتشى اثار البهنسا 

والامن والحراسة

مقالات مشابهة

  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • محافظ القاهرة يتابع ملف التصالح على مخالفات البناء ويؤكد: الدولة تعمل علي تقديم كل التيسيرات
  • محافظ مطروح: تقديم كل التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل مبادرة “بداية"
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • البليهي يزور فهد المولد في المستشفى .. صورة
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة