قالت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتعامل بإنسانية كبيرة، مع أبطال قادرون باختلاف، قائلة: "الرئيس السيسي جابر للخواطر، وحريص على التقارب مع ذوي الهمم، وجبر خواطرهم".

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع إجراءات تطوير مركز التنمية الشبابية بالعبور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر فبراير تأجيل حفلة قادرون باختلاف من شهر نوفمبر إلى شهر فبراير

وأضافت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تأجيل حفلة قادرون باختلاف من شهر نوفمبر إلى شهر فبراير، بسبب الحرب على قطاع غزة، لافتة إلى أن هناك ارتباطا كبيرا بينها وبين أبطال قادرون باختلاف.

وأشارت المهندسة أمل مبدي، إلى أن احتفال قادرون باختلاف اليوم أثبت للعالم أن الرحمة والمسئولية المجتمعية هي جزء أصيل من معدن الشعب المصري، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي، على جبره للخواطر.

 الرئيس السيسي داعم قوي لذوي الإعاقة

كما أكدت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، أن الرئيس السيسي، داعم قوي لذوي الإعاقة، منوهة بأن التمويل الإضافي الذي وجه به الرئيس اليوم لصندوق قادرون باختلاف بقيمة 10 مليارات جنيه يعكس مدى اهتمام الرئيس والدولة بهذه الفئات، وتقديم لهم الدعم في كافة الخدمات والوظائف، وزيادة المساعدات والمستفيدين من هذا التمويل.

وشددت المهندسة أمل مبدي، على أن أبطال قادرون باختلاف يحتاجون إلى الرحمة وجبر الخواطر، لافتة إلى أنه لا بد من التعلم كثيرا من كلمات الرئيس السيسي اليوم عن أبطال قادرون باختلاف، وسيتم نجاخ زيادة فرص العمل لذوي الهمم.

 هناك دعم كبير لأبطال قادرون باختلاف وذوي الهمم

ونوهت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بأنه سيتم احتفالية كبرى قريبا للاحتفال بنجاح النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، مشددة على أن هناك دعما كبيرا لأبطال قادرون باختلاف وذوي الهمم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية الرئيس عبدالفتاح السيسي قناة صدى البلد أبطال قادرون باختلاف الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي تواجده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمانه التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني ببطولة الدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة لبوابة "الأسبوع"، منذ قليل، إن بيراميدز مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى نادي النجوم.

وتابع المصدر: "بناء على شكوى نادي نجوم المستقبل، والذي تقدم به مسؤولوه إلى الاتحاد الإفريقي، فإن نادي بيراميدز مهدد بعد الظهور في النسخة المقبلة من دوري الأبطال".

وأضاف المصدر: "بدأ الاتحاد الإفريقي بشكل فعلي التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم، والتحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • الأحزاب والسياسيون يهنئون الحكومة.. قادرون على بناء الجمهورية الجديدة
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي