استطاع الفنان دياب أن يثبت موهبته الفنية، بقدرته على تجسيد شخصيات مختلفة، إذ أدى دور أمين شرطة في مسلسل «كلبش»، ورجل بدوي بمسلسل «الاختيار»، ومراكبي في «تحت الوصاية»، ويخوض البطولة المطلقة لأول مرة، خلال السباق الرمضاني لهام 2024 بمسلسل «مليحة».

يُعد مسلسل «مليحة» واحدًا من الأعمال الدرامية الضخمة، وسيعرض خلال السباق رمضان 2024، ويدعم المسلسل القضية الفلسطينية، إذ تدور الأحداث حول أسرة من أصول فلسطينية، تعيش في مدينة السلوم، وتحدث المشاكل التي تضطرها للعودة مرة أخرى إلى غزة، عن طريق مصر، وتبدأ الأحداث في التصاعد.

 يلعب الفنان دياب دور البطولة لأول مرة

يلعب الفنان دياب دور البطولة لأول مرة، بمسلسل «مليحة» والذي سيعرض في رمضان 2024،  ويُشاركه في العمل الدرامي عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة ميرفت أمين، الفنان أشرف زكي، الفنان أمير المصري، الفنانة حنان سليمان، والمسلسل تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 

الفنان دياب مراكبي في مسلسل «تحت الوصاية»

لفت الفنان دياب أنظار الجمهور بموهبته الكبيرة، التي وصلت ذروتها من خلال دوره في مسلسل «تحت الوصاية»، وكان يؤدي دور مراكبي، ويعمل في صيد الأسماك، ويواجه مشكلات عديدة بعد وفاة شقيقه، إذ تهرب زوجة شقيقه بالمركب، ليتحول «دياب»، إلى شخص شرير، يحاول بكل قوته استرداد المركب.

طاقم عمل مسلسل «تحت الوصاية»

مسلسل «تحت الوصاية» من بطولة الفنانة منى زكي، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان دياب، الفنان رشدي الشامي، الفنانة مها نصار، الفنان خالد كمال، والفنان محمد عبدالعظيم، والعمل الدرامي من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب.

الفنان دياب أمين شرطة في مسلسل «كلبش»

شارك الفنان دياب في مسلسل «كلبش»، ونجح في أداء دور أمين الشرطة، ليثبت من شخصية لأخرى، موهبته الفنية التي تتطور باستمرار، والعمل الدرامي من بطولة أمير كرارة.

الفنان دياب رجل بدوي في مسلسل «الاختيار»

أدى الفنان دياب شخصية الشيخ سالم، في مسلسل «الاختيار»، وقد رشحه لهذا الدور المخرج بيتر ميمي، بحسب حديثه في أحد اللقاءات التليفزيونية.

من مطرب إلى ممثل بدرجة البطولة.. مشوار دياب

عد الفنان دياب من الفنانين، الذين أبدعوا في التمثيل، إذ بدأ مشواره الفني مطربا، واشتهر بأداء الأغنيات الشعبية الخفيفة، وشارك في العديد من الأفلام السينمائية منها والأعمال الدرامية، مثل فيلم «من أجل زيكو»، ومسلسل «تحت الوصاية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 الفنان دياب مسلسل مليحة الفنان دیاب تحت الوصایة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • ما هي الحالات التي يجوز فيها الصلاة بالحذاء؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية