محمد صلاح لاعب نادي ليفربول (وكالات)

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء عن مقايضة بين أحد أندية الدوري السعودي ونادي ليفربول الإنجليزي.

وذكرت المصادر أن اللاعب الجزائري كريم بنزيما سينتقل إلى ليفربول على سبيل المقايضة مقابل مجيء النجم المصري محمد صلاح إلى نادي الاتحاد.

اقرأ أيضاً حِيل لا تخطر على بال لإخراج مفتاحك من السيارة بعد قفل الباب 28 فبراير، 2024 اكتشف ما تخبئه لك الأبراج يوم الخميس 29 فبراير 2024 28 فبراير، 2024

يشار إلى أن بنزيما لم يقدم المستوى المتوقع مع نادي الاتحاد منذ انضمامه إلى النادي.

وكان الفرنسي قد انضم للعميد في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني، لكنه تعرض لعدة أزمات مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وضعته في موقف محرج أمام الجماهير، خاصةً وأنه اضطر للتدرب بشكل انفرادي لفترة.

وفي وقت سابق تم سؤاله عن مستقبله في السعودية من قبل مراسل برنامج “رياضة سكوب”، ليرد بشكل غير حاسم: “سنرى ما سيحدث في مستقبلي، سنرى ما سيحدث، لا يمكن أن أتحدث الآن بما سيحدث مستقبلاً، لا أعلم ذلك”.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري الانجليزي السعودية بنزيما دوري روشن السعودي كريم بنزيما ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول

أشاد الألماني أنطونيو روديجر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بمستوى النجم المصري محمد صلاح زميله السابق في فريق روما، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي.

وفي تصريحات له، قال روديجر: لم اتفاجئ بالمستوى الذي وصل له محمد صلاح مع ليفربول، لأنني لعبت معه لمدة موسمين في صفوف روما".

وواصل المدافع الألماني: "في موسم محمد صلاح الأول مع روما كان يريد المرواغة بشكل أكبر ويركز على ذلك، لكن في الموسم الثاني الأمر اختلف تمامًا".

وأكمل روديجر: "أصبح محمد صلاح أكثر تركيزًا على اللعب المباشر في الموسم الثاني، كان يركز على تسجيل الأهداف وصناعتها أكثر من أي شيئ آخر، لذلك لم اتفاجئ بما يقدمه مع ليفربول".

وأتم: "أخبرني أنه ذاهب إلى ليفربول ورحلت في نفس الوقت إلى تشيلسي، وفي موسمه الأول مع ليفربول صدم محمد صلاح العالم بعدما نجح في تسجيل 44 هدفًا، والشيء الأكثر جنونًا أنه يصبح أفضل في كل موسم".

مقالات مشابهة

  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • ما زالت الأرقام القياسية تخضع أمام محمد صلاح بعد ليلة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.. انفرد بصدارة الهدافين الأفارقة.. تخطى دروجبا ومبابي وإبراهيموفيتش.. بولونيا ضحيته الجديدة مع ليفربول
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا