قال الشيخ الامين عمر الامين بأنه يطمئن الشعب السوداني ويؤكد بمعاملته معاملة كريمة من القوات المسلحة مع  التنسيق التام مع قيادتها.وأضاف شيخ الامين:▪︎ أطمئن الشعب السوداني انا بخير وعملية الإجلاء تمت بطريقة مهنية جدا من القوات المسلحة.▪︎ تم الإجلاء بواسطة عربات خاصة وقوات خاصة حماية للشيخ والمريدين والمواطنين.

▪︎ أنا داعم للقوات المسلحة وضد التمرد ولايمكن أن أكون متمردا على البلد .▪︎ وجودي كان بتنسيق عالي مع قيادات القوات المسلحة وباركوا بقائي خدمة للمواطن.▪︎ كنت أثق ثقة عمياء في الإستخبارات العسكرية فهي كانت تعلم بكل شاردة وواردة وهي من رتبت كل شئ.▪︎ تم بتر حديثي في وقت سابق عندما قلت ” *يجب أن تحسم هذه الفوضى* ” فقد كان الحديث عن فوضى مليشيا التمرد والجميع يعلم بالفوضى التي يمارسونها.٢٨ فبراير ٢٠٢٤مإعلام القوات المسلحة السودانية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية

أبدت قيادات رفيعة في وكالة المخابرات الأمريكية انزعاجها من التقارب السوداني الروسي والذي اقترب من محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية يتوقع أن تحدث فارقاً علي خطوط المعارك التي يشنها الجيش السوداني ضد مليشيات التمرد..

عاصمة عربية مقربة من الخرطوم شهدت كواليس اللقاء الذي ضم من الجانب السوداني ضباط كبار من جهاز المخابرات العامة السودانية والذين قدموا شرحاً مستفيضاً للجانب الأمني الأمريكي الذي بدا مذهولاً من طريقة عرض الوفد الأمني السوداني للمبررات والدوافع التي دفعت السودان للتعاون الاستراتيجي مع روسيا وهو تعاون مشروع وليس فيه أي استعداء لأي طرف في النطاقين الإقليمي والدولي..

ووفقاً لمصادر مأذونة قريبة من غرف اللقاء الأمني السوداني الأمريكي، قدمت واشنطن محفزات للخرطوم منها تقديم دعم عسكري عاجل وضغوط علي مليشيا التمرد تقود إلي وقف الحرب وفق شروط الجانب السوداني في مقابل تجميد الخطوات المتسارعة للتعاون السوداني الروسي..

من المنتظر عقد جولة أخري بين الجانبين الأمني السوداني والأمريكي في عاصمة دولة خليجية زارها مبعوث أمريكي رفيع مؤخراً..

عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل | رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان للجزيرة: الشعب السوداني لن ينهزم والقوات المسلحة ستنتصر
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • حتي لا ننسى.. نص البيان التاريخى فى 3 يوليو
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني
  • ضابط بالجيش السوداني: حي الدوحة أم درمان خالي من التمرد وقادمون لتحرير ما تبقى
  • الذكرى الـ 11 لانتصار الشعب.. النص الكامل لبيان 3 يوليو