قالت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتعامل بإنسانية كبيرة، مع أبطال قادرون باختلاف، قائلة:" الرئيس السيسي جابر للخواطر، وحريص على التقارب مع ذوي الهمم، وجبر خواطرهم".
أضافت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تأجيل حفلة قادرون باختلاف من شهر نوفمبر الماضي إلى شهر فبراير الجاري ، بسبب الحرب على قطاع غزة، لافتة إلى أن هناك ارتباطا كبيرا بينها وبين أبطال قادرون باختلاف.


وأشارت المهندسة أمل مبدي، إلى أن احتفال قادرون باختلاف اليوم أثبت للعالم أن الرحمة والمسئولية المجتمعية هي جزء أصيل من معدن الشعب المصري، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي، على جبره للخواطر.
كما أكدت أن الرئيس السيسي، داعم قوي لذوي الإعاقة، منوهة بأن التمويل الإضافي الذي وجه به الرئيس اليوم لصندوق قادرون باختلاف بقيمة 10 مليارات جنيه يعكس مدى اهتمام الرئيس والدولة بهذه الفئات، وتقديم لهم الدعم في كافة الخدمات والوظائف، وزيادة المساعدات والمستفيدين من هذا التمويل.
وشددت “مبدي”، على أن أبطال قادرون باختلاف يحتاجون إلى الرحمة وجبر الخواطر، لافتة إلى أنه لابد من التعلم كثيرا من كلمات الرئيس السيسي اليوم عن أبطال قادرون باختلاف، وزيادة فرص العمل لذوي الهمم.
ونوهت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بأنه سيتم تنظيم احتفالية كبرى قريبا للاحتفال بنجاح النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، مشددة على أن هناك دعما كبيرا لأبطال قادرون باختلاف وذوي الهمم.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي الاتحاد الرياضى المصرى الرئيس السيسي ذوي الهمم أبطال قادرون باختلاف رئیس الاتحاد الریاضی للإعاقات الذهنیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني

طالب النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بالتواصل الفعال مع الحوار الوطني وتنفيذ توصياته بشأن تعديل تشريعات الحبس الاحتياطي ومكافحة التضخم وغلاء الأسعار وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية وقانون الأحزاب ومشروع قانون المجالس المحلية.

تحديات جسيمة أمام حكومة مدبولي

وأكد البدري لـ«الوطن»، أن الحكومة الجديدة أمامها تحديات جسيمة ومسارات جلية يجب أن تعمل فيها خلال الفترة المقبلة، لسرعة إنجازها وتحقيق خطوات تقدمية بها، مشددا على أهمية أن تلتزم الحكومة بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني كأولوية لتحقيق نتائج مرضية للشعب المصري، ومن بين أهم هذه الملفات هو ملف الحبس الاحتياطي، الذي يحتاج إلى تعديل في ضوء مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، والعمل على الانتهاء من مشروعات القوانين الخاصة بانتخابات مجلسي النواب والشيوخ والمجالس المحلية.

التزام الحكومة بتكليفات الرئيس السيسي

وشدد البدري على أنه من الضروري الإشراف القضائي على الانتخابات، لافتًا إلى ضرورة العمل على تذليل تحديات عمل النقابات المهنية والعقوبات السالبة للحرية في قضايا النشر، والتزام الحكومة بتكليفات الرئيس السيسي المتعلقة بالحفاظ على الأمن القومي، والإصلاح الاقتصادي، وتطوير الحياة السياسية، وبناء الإنسان المصري، والاهتمام بالتعليم والصحة، وتعزيز الوعي الوطني والثقافي، وتطوير الخطاب الديني المعتدل لدعم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر