الحرة:
2024-07-04@02:00:39 GMT

رونالدو يخرج عن صمته بخصوص الحركة المشينة

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

رونالدو يخرج عن صمته بخصوص الحركة المشينة

تسلمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء، إفادة رسمية من لاعب فريق النصر، كريستيانو رونالدو، رداً على شكوى قدمتها إدارة نادي الشباب السعودي، تتهمه فيها بأدائه "حركة مشينة" أمام جماهير فريقها، وفق وسائل إعلامية سعودية.

وأوردت صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلا عن مصادرها، أن "رونالدو رفض في إفادته الاتهام الموجه إليه عن قيامه بـ"حركة مشينة" أمام جماهير الشباب نهاية المواجهة، التي جرت الأحد الماضي، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وانتهت لصالح النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين".

وأشارت الصحيفة إلى أن "اللجنة ستدرس إفادة اللاعب البرتغالي، من الناحية القانونية، وستصدر قرارها النهائي خلال الساعات المقبلة".

وذكر حساب "الرياضية عاجل"، على منصة (إكس)، أن "رونالدو أفاد أنه، يحترم كل الأندية، وأن الحركة التي صدرت منه تعبر عن القوة والانتصار، وأنها ليست مشينة، واعتاد عليها في أوروبا".

وعقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، توجه أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى مدرجات جماهير الشباب الذين هتفوا باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقام بوضع يده على أذنه في إشارة إلى عدم تمكنه من سماعهم.

رونالدو في السعودية.. سيرة التصرفات "قليلة الأدب" لا تزال حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تثير ضجة كبيرة في السعودية، وذلك بعد يومين من فوز فريقه النصر على الشباب 3-2، الأحد، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من دوري كرة القدم.

وبعد لحظات قام بحركة غير أخلاقية بيده اليمنى، مما دفع إدارة نادي الشباب لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، بحسب وسائل إعلام سعودية.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن مصادر مطلعة قولها، إن "نادي الشباب طالب بتطبيق المادة 57 من لائحة الانضباط التي تنص أن "أي شخص يقوم بالإساءة تجاه الجمهور، بالفعل أو القول أو الإشارة، خلال أي مباراة، يتم إيقافه مبارتين، ويعاقب بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال (نحو 5300 دولار)".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى

قال اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد اليوم الأربعاء بعد أداء اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حركة المحافظين اليوم إن القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى منذ استلامى العمل محافظا لأسيوط


وأضاف اللواء هشام أبو النصر أن محافظة أسيوط ليست بعيدة عن دائرة اهتمامه وأنه لديه تصور كامل للعديد من المشكلات التى يعانى منها الشارع الأسيوطي وأهمها القضاء على الخصومات الثأرية وتشجيع الاستثمار بالمحافظة وفتح أسواق جديدة للمنتجات الأسيوطية التى تشتهر بها المحافظة وأهمها الرمان والبصل والثوم وكذلك العمل على إجراء حركة إصلاحات شاملة فى المحليات بمحافظة أسيوط خاصة ملف المنازل القديمة والإزالات والقضاء على المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والعمل على إبراز المظهر الحضاري لأسيوط كعاصمة ووجهة للصعيد

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح يخرج عن صمته بعد تصريحات صادمة للوفد الحكومي والحوثي بشأن مصير قحطان
  • محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى
  • حركة عبدالواحد: 5 ملايين مواطن ونازح بأراضينا معرضين للموت جوعًا
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • يوسف حقوي يغادر النصر للعلا
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)