دبي: «الخليج»

كرمت الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم، الطلبة الفائزين في النسخة الثانية من المسابقة القرآنية «الكرام البررة»، وذلك خلال حفل رسمي أقيم في كلية جميرا دبي التابعة لمجموعة جيمس للتعليم، بحضور مجموعة من أبرز الشخصيات المجتمعية والدينية.

وشهدت المسابقة التي تنظمها المدرسة، لتعزيز الثقافة الإسلامية واللغة العربية، مشاركة أكثر من 600 طالب وطالبة من 65 مدرسة في دبي، بما فيها 18 مدرسة تتبع لمدارس جيمس، وتم اختيار الطلبة الفائزين والبالغ عددهم 10 طلاب من مختلف المراحل التعليمية، بعد عملية تقييم اعتمدت على معايير محددة، بإشراف لجنة تحكيم ضمت مجموعة من الأئمة والمدرسين المعتمدين من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

وأشار محمد النبهان، المنسق العام للمسابقة ورئيس قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية في كلية جميرا دبي، إلى غنى التراث الإسلامي ودوره المحوري في تحقيق السلام والهداية في جميع أنحاء العالم، معرباً عن شكره للضيوف وعلى رأسهم الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم، والدكتور محمد القبيسي، المفتي الأكبر في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وفريق هيئة المعرفة والتنمية البشرية بقيادة فاطمة بالرهيف، المدير التنفيذي لجهاز الرقابة المدرسية، وكافة المعنيين بتنظيم هذه المسابقة والمشاركين فيها والقائمين على نجاحها.

كما توجه نبهان بالشكر إلى مدرسة «كلية جميرا دبي» ومجموعة جيمس للتعليم، على دعمها الكامل للمسابقة بقيادة نيكولاس برين مدير كلية جميرا دبي، روبرت كيستيرتون نائب المدير.

من جانبه، نوّه روبرت كيستيرتون، نائب مدير كلية جميرا دبي، بالدعم المتواصل الذي توفره المدرسة للارتقاء بالثقافة والمعرفة وترسيخ القيم النبيلة، مشدداً على أن هذه المسابقة لتعزيز التراث الثقافي الإسلامي واللغة العربية في المدرسة بشكل خاص، وفي كافة المؤسسات التعليمية في دبي بشكل عام، بما يتماشى مع التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، والذي كان لدعمه المتواصل دور أساسي في بلورة ملامح المشهد التعليمي للإمارة.

وفاز بالمركز الأول، برهان الدين قاعدة من مدرسة ام اس بي الخاصة، والمركز الثاني، هنا محمد محمود، من مدرسة وستمينستر، والمركز الثالث ​محمد يوسف، من مدرسة هيتس أكاديمي، والرابع ​ملك محمد، من المدرسة الأمريكية الدولية، والخامس ​زينب عبد الرشيد، من المدرسة الهندية النموذجية الجديدة.

ونال المركز السادس، ​سعود كاظم، من مدرسة جيمس ويلينجتون انترناشيونال، والمركز السابع ماهينور خان، من كلية جميرا، والثامن ​عمر المرسي، من مدرسة ديرة الدولية، والتاسع ​عمر قنديل من مدرسة جيمس الدولية - الخيل، والمركز العاشر ​إحسان محمد شاجي من مدرسة حماية للحلقة الثالثة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات من مدرسة

إقرأ أيضاً:

محمد النني يوقع على أول أهدافه مع الجزيرة الإماراتي «فيديو»

وقع النجم الدولي المصري محمد النني على أول أهدافه مع فريق الجزيرة الإمارتي، وذلك أمام نظيره دبا الحصن، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

وسجل النجم الدولي محمد النني، الهدف السادس لصالح فريق الجزيرة أمام مضيفه دبا الحصن، في المباراة التي تقام بينهم حاليًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، حيث تشير النتيجة إلى تقدم الجزيرة بسداسية مقابل هدف.

سداسية للجزيرة..

محمد النني يسجل الهدف السادس من ضربة جزاء ويحتفل بطريقته الخاصة..#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/pAWnKfvrXT

— ADSportsTV (@ADSportsTV) October 5, 2024

واقترب فريق الجزيرة من حصد ثلاث نقاط جديدة في مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم، ليصل إلى 9 نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب، من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد النني في المسابقة حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وهزيمتين.

بينما يحتل فريق دبا الحصن المركز الثاني عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الإماراتي هذا الموسم، بدون رصيد من النقاط، بعد الهزيمة في الـ5 مباريات التي خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل طلاب كلية الطب بجامعة عمران
  • محمد النني يوقع على أول أهدافه مع الجزيرة الإماراتي «فيديو»
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • تلاميذ مدرسة الشهيد إبراهيم السقا بالبحيرة يحيون ذكرى انتصار أكتوبر
  • ندوة لـ”تريندز” والمركز الإقليمي  – اليونسكو تشدد على أهمية تمكين المعلم
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • غرق فناء مدرسة في مياه الصرف الصحي ببورسعيد.. صور
  • ندوة لـ”تريندز” والمركز الإقليمي لليونسكو تشدد على أهمية تمكين المعلم
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم