حرصت الفنانة ليلى زاهر على دعم خطيبها المنتج هشام جمال عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعد احتفالية قادرون باختلاف، التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء.

وشاركت ليلي زاهر مقطع فيديو لاحتفالية قادرون باختلاف عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حفلة ممتعة جدا ومنظمة ومتميزة ما شاء الله كالعادة ومجهود الأولاد الجمال الموهوبين باين قوي وطبعا مجهود كل الناس اللي تعبت واشتغلت من قلبها في الحفلة الجميلة دي».

View this post on Instagram

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وأضافت: «أولهم مجهودك وتعبك اللي باين قوي أنا عارفة قد إيه أنت تعبت واشتغلت بحب وبضمير وكل سنة بتبهر كل الناس باللي بتطلعه من القادرون باختلاف من موهبة وشطارة وإبداع أنت مش بس مخرج الحفلة أنت كمان عامل أغاني خطيرة ما شاء الله وعامل كل حاجة، مش عارفة أوصف قد إيه أنا فخورة بيك، أنت أصلًا دايما بتخليني فخورة ربنا يارب يكتبلك كل الخير والنجاح على طول عشان أنت تستاهل أحلى حاجة في الدنيا، بحبك».

احتفالية قادرون باختلاف

وكانت النسخة الخامسة لاحتفالية «قادرون باختلاف» قد انطلقت اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

اقرأ أيضاًطفل من «ذوى الهمم» يبدأ حفل «قادرون باختلاف» بقراءة القرآن الكريم

ليلي زاهر لـ هشام جمال: «طول عمري بقول إنك دايما سبب في أي نجاح ليا»

«إحنا إتلعب بينا والدنيا بهدلتنا».. ليلى زاهر تروج لـ«أعلى نسبة مشاهدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتفالية قادرون باختلاف حفل قادرون باختلاف قادرون باختلاف ليلي زاهر ليلي زاهر وهشام جمال هشام جمال وليلي زاهر قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

"بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ

وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بعد العرض الأول لمسرحية “ملك والشاطر”، والتي تخوض بطولتها مع الفنان أحمد عز، والتي تُعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل

 

وشاركت يسرا البرومو الدعائي للمسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف”.

 

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» نشر مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية
  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • غدًا.. أحمد جمال يحيي حفل غنائي احتفالًا بذكرى 30 يونيو
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)