شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ماتيش موهوريتش يفوز بالجولة الـ19 من طواف فرنسا، استطاع ماتيش موهوريتش بأن يحقق انتصاره الثالث في إحدى جولات طواف فرنسا خلال مسيرته الاحترافية، وهو الفوز الثالث أيضاً لفريق البحرين فيكتوريوس في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماتيش موهوريتش يفوز بالجولة الـ19 من طواف فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماتيش موهوريتش يفوز بالجولة الـ19 من طواف فرنسا

استطاع ماتيش موهوريتش بأن يحقق انتصاره الثالث في إحدى جولات طواف فرنسا خلال مسيرته الاحترافية، وهو الفوز الثالث أيضاً لفريق البحرين فيكتوريوس في نسخة هذا العام من الطواف وذلك بعد انتصاري بيلو بيلباو ووت بيولس. والدراج السلوفيني مشهور بفن الفوز من خلال الانطلاقات الفردية، ولكنه كان بحاجة لأن يكون صبوراً في هذه المرحلة. وشهدت الانطلاقة الأولية للدراجين انضمام جاك هيج، ولكن في مرحلة لاحقة انطلق أكثر من 30 دراج، وكان من بينهم موهوريتش ورايت.

من هناك، قام موهوريتش بالهجوم قبل 30 كم فقط للنهاية برفقة بن أوكونور من فريق (AG2R-Citroën) والفائز بالمرحلة 18 كاسبر أسجرين. وتعاون هذا الثلاثي بسرعة للحصول على فارق 30 ثانية وعملوا سويًا لجعلها العلامة الحاسمة في السباق. وفي الفترة المؤدية لخط النهاية، قاد أوكونور الهجوم بينما وضع موهوريتش كامل قوته في الأمتار الأخيرة وانقض على خط النهاية. وتم تحديد الفائز بواسطة صورة فوتوغرافية، حيث نجح موهوريتش في الفوز بفارق بضعة مليمترات.

وعلق موهوريتش قائلاً بعد نهاية السباق: "إنه شعور لا يُماثل. لقد كان شهرًا صعبًا بالنسبة لنا جميعًا، وكانت رحلة مليئة بالمفاجآت. إن هذا السباق صعبًا للغاية. إنه أفضل سباق للدراجات في العالم بفضل مشاركة أفضل الدراجين. بعض الأيام تعاني وتكافح من أجل الصمود حتى النهاية. عندما أحصل على الفرصة المناسبة، أحاول استغلالها. ذهبت بعيداً مع دراجين رائعين، وعلى الرغم من أن بن عرف أنه ليس الأقوى في السباق النهائي، إلا أنه حاول، وعملنا معًا بشكل جيد".

وأضاف: "لقد كان كاسبر قويًا للغاية، وبصراحة، كان يستحق الفوز أيضاً. ولكن في هذا السباق، مع كل المعاناة والتضحيات التي يمر بها الجميع، تريد أن يحصل كل دراج على فرصة للفوز بمرحلة. كان لدي جاك وفريد في المجموعة، ودعموني بشكل لا يصدق. ولكن ليس هم فقط. لدينا فريق رائع وطاقم عمل استثنائي يبذلون كل ما في وسعهم كل يوم لدعمنا وتحقيق الحلم. فوز جديد نهديه لصديقنا جينو."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تقتنص الفوز من البرتغال وتضرب موعداً مع إسبانيا

فرنسا تقتنص الفوز من البرتغال وتضرب موعداً مع إسبانيا

مقالات مشابهة

  • فرنسا تقتنص الفوز من البرتغال وتضرب موعداً مع إسبانيا
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • غروينيفيغن يفوز بالمرحلة السادسة لطواف فرنسا
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا