شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير وتجميل طريق سقارة السياحي بالبدرشين صور، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على استمرار أعمال التطوير وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة، حيث تابع المحافظ أعمال تطوير وتجميل طريق .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير وتجميل طريق سقارة السياحي بالبدرشين (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير وتجميل طريق سقارة...

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على استمرار أعمال التطوير وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة، حيث تابع المحافظ أعمال تطوير وتجميل طريق سقارة السياحي بالبدرشين.

وأوضح أن ذلك يأتي وفقاً للخطة الاستثمارية الموضوعة للعمل على تحقيق السيولة المرورية وفتح شرايين جديدة وتحسين الرؤية البصرية والعمل على إعادة الوجه الحضاري لشوارع وطرق المحافظة.

تطوير ورصف طريق سقارة السياحي

تطوير وتجميل طريق سقارة السياحي بالبدرشين

واطلع محافظ الجيزة على نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية للمشروعات الخاصة بمديرية الطرق بالمحافظة.

وتابع راشد نسب التنفيذ في أعمال مشروع تطوير ورصف طريق سقارة السياحي بمركز ومدينة البدرشين والذي تم تطويره بطول 1.5كم وبعرض 11م في إطار خطة المحافظة لتطوير الطرق المؤدية إلى المناطق الأثرية والسياحية لإضفاء المظهر الحضاري لها وتسهيل الحركة المرورية.

تطوير ورصف طريق سقارة السياحي

وتابع محافظ الجيزة جهود مديرية الطرق في تنفيذ أعمال التخطيط المروري لطريق سقارة من بدايته وحتي نهايته استكمالا لأعمال التخطيط والتطوير للعديد من الطرق والمحاور الجاري تنفيذها بقطاعات المحافظة.

تطوير ورصف طريق سقارة السياحي

الحفاظ على الشكل الحضاري لطريق سقارة السياحي

وأكد راشد أن طريق سقارة السياحي شهد أعمال تطوير ورصف بالكامل وإنشاء أسوار حديدية وجمالية علي جانبي الطريق وأرصفة وأعمدة إنارة وتخطيط وازدواج لحركة السير بالطريق لتسهيل الحركة المرورية.

تطوير ورصف وتجميل لطريق سقارة السياحي

وشدد محافظ الجيزة علي رئيس مركز ومدينة البدرشين بالمتابعة الدورية لحالة النظافة بالطريق وعدم السماح بوجود أي مخلفات أو قمامة وإجراء اي صيانات دورية سواء لأعمدة الإنارة والبلدورات والأرصفة والحفاظ على الشكل الحضاري له باعتباره أحد الطرق الهامة المؤدية للمناطق الأثرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية

استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وفدا من المديرية المالية بالأقصر، لمتابعة أعمال الوحدة الحسابية بالجامعة، وبحث سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ترأس وفد المالية، مجدي عبد الحكيم صبرة، مدير مالي، رافقه عماد عبد الله فاخوري، مدير عام الوحدات الحسابية، بحضور أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة، وأحمد محمود، مدير حسابات بالجامعة.

تناول اللقاء، مناقشة خطة التعاون المشترك بين الجامعة متمثلة في الوحدة الحسابية، والمديرية المالية لتقديم الدعم الفني والاستشارات والخبراء، لحين استقرار العمل بالوحدة الحسابية لتؤدي دورها على أكمل وجه.

من جانبه، أشار الدكتور عادل زين الدين، إلى أن فتح الوحدة الحسابية يمثل خطوة هامة نحو تعزيز قدرات الجامعة الإدارية والمالية، ويساهم في تقديم أفضل الخدمات لطلابها وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • رئيس مركز سمالوط يتابع حل أزمة انقطاع المياه
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار