كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، يفكر في تقديم عقد للاعب أدريان رابيو، لمدة عامين لما يسرع في إنهاء ذلك لأنه أصبح هدف لكل من الثنائي أرسنال ومانشستر يونايتد.


وصرحت صحيفة " سبورت " الإسبانية، إن أدريان رابيو مطلب الثنائي، ويرغب برشلونة، في سرعه تقديم عقد له في ظل رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع لاعب وسط في الصيف.

كريم فؤاد يصل لهدفه السابع منذ انضمامه للنادي الأهلي رجال الأهلي يتوجون بسوبر الطائرة بعد الفوز على الزمالك

ويستعد بطل الدوري الإسباني في سرعة التعاقد مع صاحب ال28 عاما لمدة عامين، في ذات الوقت الذي يرغب فيه لضم لاعب جديد، فإن لاعب خط وسط يوفنتوس، ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، وتتجه الأعين عليه من بعض الأندية لسرعة ضمه في صفوفهم لما يمتلكه من خبرات وقدرات عالية.

ونجح أدريان رابيو من إثبات ذاته على الساحة الكروية، وأصبح كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم منذ انضمامه إلى يوفنتوس في يوليو 2019، وبات مطمع الأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة الدوري الاسباني قدم مانشستر يونايتد الاسباني يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر