تفقد الدكتور أوكا هيروشي، سفير دولة اليابان في جمهورية مصر العربية، وحرمه الدكتورة ريكو أوكا عدد من المنشآت الطبية داخل جامعة المنصورة خلال زيارتهم للجامعة لمناقشة سبل التعاون بين جامعة المنصورة ومؤسسات البحث العلمي والجامعات اليابانية فى اطار استراتيجية الجامعة لتفعيل وتوطيد الشراكات الدولية.

رافق سفير دولة اليابان وحرمه الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف يومة، عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال موسى، المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية.

وتفقد سفير دولة اليابان وحرمه مركز الجهاز الهضمى وتجهيزات مبنى زراعة الكبد الجديد والخدمات الطبية للمركز بحضور الدكتور محمد عبد الوهاب المشرف العام على زراعة الكبد، الدكتور حلمى عزت مدير المركز وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالمركز.

 كما تفقدا مركز جراحة الكلى والمسالك البولية واستقبلهما خلال الزيارة الدكتور محمد غنيم مؤسس المركز، والدكتور باسم صلاح مدير المركز.

رئيس جامعة المنصورة يستقبل سفير اليابان فى مصر لبحث سبل التعاون WhatsApp Image 2024-02-28 at 6.48.42 AM (1) WhatsApp Image 2024-02-28 at 6.48.47 AM WhatsApp Image 2024-02-28 at 6.48.46 AM WhatsApp Image 2024-02-28 at 6.48.44 AM (2) WhatsApp Image 2024-02-28 at 6.48.45 AM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة المنصورة الدكتور شريف يوسف خاطر الدكتور محمد عبد الوهاب الكلى والمسالك البولية الكلى والمسالك بجامعة المنصورة جامعة المنصورة دولة اليابان سفير دولة اليابان شريف يوسف خاطر زراعة الكبد الدكتور محمد غنيم المنصورة جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد

قال الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، إن الجامعة استعدت لاستقبال 180 ألف طالب في جميع الفرق الدراسية للعام الدراسي الحالي، موضحا أن عدد الطلاب المسجلين في الفرقة الأولى على مستوى الجامعة بلغ 40 ألف طالب.

استقبال الطلاب الجدد

وأضاف «خاطر» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن جامعة المنصورة استعدت بشكل كبير للعام الدراسي الجديد سواء من خلال إعلان الجداول الدراسية أو استعداد أعضاء هيئة التدريس، فضلا عن استعداد إدارة الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد.

ولفت إلى أن جامعة المنصورة تتميز بوجود برامج نوعية متخصصة بكلية الهندسة، إذ أن هناك ما يقرب من 12 برنامجا معتمدا، فضلا عن أن هناك 3 برامج معتمدة في كلية الحاسبات والمعلومات.

البرامج التعليمية بنظام الساعات المعتمدة

وأشار إلى أن كل قسم وبرنامج علمي بالجامعة يُعد ويجهز له منذ أشهر لاستقبال الطلاب الجدد، فضلا عن أن كل البرامج العلمية اكتملت على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، متابعًا: «أغلبية البرامج التعليمية بجامعة المنصورة أصبحت بنظام الساعات المعتمدة، كون أن هناك توجيه لمجلس الجامعة بضرورة مراجعة كل اللوائح القديمة وتعديلها بما يتفق مع النظام الجديد من حيث الساعات المعتمدة ومواكبة التطورات العالمية والتغيير في المناهج».

مقالات مشابهة

  • مصروفات كلية الآداب في جامعة المنصورة.. اعرف الأقسام والأوراق المطلوبة
  • وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يشهدان ندوة مناقشة ديوان "خيالي" لـجمال بخيت
  • جامعة المنصورة الأهلية تستقبل طلابها للعام الجامعي الجديد
  • مصروفات كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة.. الأقسام والأوراق المطلوبة
  • مصروفات كلية الحقوق جامعة المنصورة.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • مصروفات كلية التربية بجامعة المنصورة والأوراق المطلوبة
  • جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنصورة لبدء العام الدراسي الجديد
  • المصروفات والأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الهندسة جامعة المنصورة