قصة اجتماعية بوليسية تجمع رموز الدراما السورية في “نقطة انتهى”، والذي سيشارك في ماراثون الدراما الرمضانية 2024، التي تضم قائمة كبيرة من الأعمال الاجتماعية والكوميدية والسياسية المشوقة.

أبطال مسلسل “نقطة انتهى”

مسلسل نقطة انتهى من بطولة “عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، أنس طيارة، محسن غازي، وخالد السيد”، تأليف فادي حسين، إخراج محمد عبد العزيز.

 

 

تدور أحداث المسلسل حول “فارس يعقوب” الصيدلي الشهير في منطقته السكنية والمصاب بمرض الباركنسون “الرعاش” الذي يصيب الأعصاب وأجزاء من المخ ، ويحاول جاهدًا إخفاء قتله لشقيق زوجته عن طريق الخطأ، بينما تحاول “كرمى مطر” زوجة القتيل كشف حقيقة الجريمة دون مراعاة حالة فارس بمساعدة المحامي سامي شرف الدين حبيبها السابق.

 

ستحمل نهاية المسلسل أحداث غير متوقعة وتحول جذري فيها،  ستكون الحقيقة عكس ما أظهرته المشاهد طوال الحلقات.

المسلسل اجتماعي بوليسي، ويجمع بين الأكشن والدراما. وتدور قصته حول صيدلي الحي "فارس يعقوب" -وهو مُصاب بمرض الباركنسون- الذي يجاهد من أجل إخفاء جريمته الأولى التي ارتكبها عن طريق الخطأ بحق شقيق زوجته المراهق. فيما تسعى الزوجة "كرمى مطر" إلى كشف حقيقة مقتل شقيقها الوحيد بمساعدة حبيبها السابق المحامي المرموق "سامي شرف الدين".

 

وأثناء رحلة بحث الزوجين عن أهدافهما المنشودة، يتعين عليهما مواجهة حقائق قاسية وصادمة عن بعضهما عندما يصطدمان بأحد شبّان الحي "غزوان"، الذي يحمل في قلبه الكثير من البغض والعداء تجاههما على خلفية حادثة قديمة.

 

ونهياة القصة مشوّقة للغاية. ستحمل النهاية أحداثًا ليست بالحسبان. وستظهر الحقيقة التي لا يتوقعها أحد. ستكون الحقيقة عكس ما أظهرته المشاهد في المسلسل. سيتفاجأ المشاهد بنهاية القصة التي ستظهر الرواية كاملة. 

 


 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسلات سوريا بوابة الوفد أغاني دراما رمضان 2024 نقطة انتهى

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى طليقته ياسمين عبدالعزيز، متمنيًا لها التوفيق في موسم دراما رمضان 2025،  بعدما أعلنت خضوها المنافسة بمسلسل جديد، قائلًا: «أتمني لها التوفيق، وأن تكسر الدنيا كلها، من قبل منتجوز وأنا من جمهور ياسمين عبد العزيز، وأتمني أن تكون رقم (1) في المنافسة باستمرار».

أحمد العوضي ينافس بمسلسل «فهد البطل» في رمضان 2025

وينافس أحمد العوضي هذا العام بمسلسل «فهد البطل» وتحدث عنه في تصريحات تلفزيونية، قائلًا «المسلسل مختلف شعبي على صعيدي، ميكس سوف نفهم هذه التركيبة عند عرض المسلسل، قصة مختلفة وحالة مختلفة رغم أنه يتشابه في أنه شعبي».

ياسمين عبد العزيز تعود بمسلسل «وتقابل حبيب»

وتعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز للجمهور بمسلسل رومانسي، وذلك بعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي، إذ تقدم مسلسل «وتقابل حبيب» مع الفنان كريم فهمي، وهو من إخراج محمد الخبيري وتأليف تأيف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟