الثورة نت|

نظمت قيادات وموظفو ديوان محافظة صنعاء ، اليوم، وقفة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني المظلوم ، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وتحديا للعدوان الأمريكي البريطاني.

وردد المشاركون، في الوقفة التي أقيمت بمركز المحافظة بمشاركة المحافظ، عبد الباسط الهادي وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومديري العموم، الشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، والهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون في الوقفة بمجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي مخزٍ.

وخلال الوقفة تطرق مستشار المحافظة، عبد الله المروني، إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء، وآخر تلك الجرائم منع الغذاء والدواء من الوصول للمدنيين في كامل القطاع، في ظل دعم أمريكي أوروبي.

وثمن مواقف القيادة الثورية والسياسية وأبناء الشعب اليمني، لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف معهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية والبريطانية، في الوقت الذي تنصلت الأنظمة العربية والإسلامية عن دورها الإنساني والديني تجاه إخوانهم في فلسطين المحتلة.

وأكد أن الامة العربية والإسلامية معنية بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في كل مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، تلاه مدير عام الموارد البشرية بالمحافظة عبد الكريم السلامي، كـل الجـرائم التي تُرتكـب فـي حـق أبناء الشعب الفلسطيني مـن القتل والتدمير والإبادة والحصار الظالم المفروض عليهم من الكيان الصهيوني وبمساعدة الدول الاستعمارية وبعض الانظمة الرجعية.

واستنكر البيان خذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب العربي الفلسطيني وتواطـؤهم، ودعمهم للكيان الصهيوني ومحاولاتهم تخفيـف الحصـار الـذي فرضته القوات المسلحة اليمنية على الكيان الصهيوني الغاصب من خلال محاولة فتح ممرات برية لإنقاذه.

وأعلن البيان استمرار أبناء المحافظة في دعم إخوانهم في غزة، بكـل وسـائل الدعم الممكنة، واستمرار الحشد والتعبئة والتجنيـد فـي صـفـوف أبناء المحافظة استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة، حتى النصر العظيم بإذن الله تعالى.

كما أدان البيان الاعتداءات الأمريكية البريطانية المتكررة على الأراضي اليمنية وقصف المحافظات بسبب موقفها الواضح تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مؤكدا تقديم الدعم اللامحدود للقوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية، حتـى يـتم وقف العدوان الصهيوني وإدخال كل احتياجات أبنـاء غزة من الغذاء والدواء والماء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن الشعب الفلسطینی الکیان الصهیونی أبناء الشعب

إقرأ أيضاً:

أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم

القدس المحتلة - صفا

نظّم أهالي بلدة كفر عقب في مدينة القدس المحتلة، يوم السبت، وقفة احتجاجية على تخفيض بلدية الاحتلال الإسرائيلي حصة المياه المخصصة لهم.

يذكر أن بلدية الاحتلال خفضت مؤخرًا حصص المياه المخصصة لبلدة كفر عقب، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة كافة، وفق الأهالي.

واعتبر أهالي كفر عقب خطوة بلدية الاحتلال تخفيض حصتهم من المياه إمعانا في ظلم المقدسيين والتضييق عليهم لدفعهم للهجرة من المدينة.

وقال آخرون إن قرار الاحتلال جائرٌ وإن الأهالي مستمرون في احتجاجاتهم حتى إعادة حصص المياه كاملة.

مقالات مشابهة

  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم
  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية