كرم مجلس جامعة جنوب الوادي، فى قنا، برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، 25 منظمًا للبطولة العربية لكرة القدم الخماسية، المُقامة بالجامعة.

قام رئيس الجامعة، بتكريم فريق عمل افتتاح البطولة العربية لخماسيات كرة القدم مشيدًا بجهود فرق العمل من مختلف اللجان والمظهر المشرف والأداء الرائع للعروض الفنية والرياضية المتميزة ضمن فقرات حفل الافتتاح.

وأبرز عكاوي، حرص الجامعة على تسليط الضوء على النماذج المتميزة في مختلف قطاعات الجامعة، ووجه رئيس الجامعة بصرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية القائمين على حفل الافتتاح. 

حفل التكريم

وأشاد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب بالتنظيم المتميز لفعاليات البطولة العربية الثامنة عشر لخماسيات كرة القدم و الجهود المبذولة من فريق عمل البطولة ومختلف اللجان المشاركة لتنفيذ أنشطة البطولة و مختلف المنافسات بطريقة تتسم بالكفاءة و الفاعلية. 

وشمل التكريم  تكريم الدكتور اشرف موسي مدير البطولة ومحمد وليد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة وفريق عمل الافتتاح الذى يضم الدكتور محمود لبيب والدكتور محمد همام والدكتورة رحاب عبد المنعم والدكتور عبد الرحمن الخلاوي والدكتور محمد معروف والدكتور احمد الداوى .

و فريق العمل من الهيئة المعاونة بكلية التربية الرياضية محمد خيري فؤاد ومحمد عبيد محمد وخالد حمد الله واحمد فايز واحمد محمد احمد على و احمد رشاد وهاني يس وابو الحسن ربيع . 

ونورهان شاكر ومصطفى احمد الزناتي ووجيه جمعة ومحمد صلاح الدين وحساني على محمد ومحمود عكاشة وعلاء خضري ومن ادارة رعاية الطلاب ريهام محمد العريان وحمام عبد المعطى. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تكريم بطولة خماسيات كرة القدم جامعة جنوب الوادي مجلس جامعة جنوب الوادي رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025

شهدت جامعة طيبة التكنولوجية اليوم الأحد، انطلاق العام الجامعي الجديد 2024-2025، إذ أجرى الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، جولة تفقدية شاملة شملت مختلف الكليات والمرافق الجامعية للاطمئنان على سير العملية التعليمية في يومها الأول.

رافق رئيس الجامعة في هذه الجولة، الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وحرص الدكتور زين الدين على تفقد القاعات الدراسية والمدرجات والورش والمعامل والتأكد من توافر كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من دراستهم.


وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً على أهمية دور الجامعة في بناء كوادر وطنية مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل، مشددا على ضرورة توفير بيئة تعليمية محفزة للابتكار والإبداع، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل جاهدة على تطوير برامجها التكنولوجية لتواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة.

من جانبه، رحب الدكتور محمد عبد المنعم رسلان بالطلاب الجدد، وحثهم على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق أهدافهم. كما أكد على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وفي ختام الجولة، توجه رئيس الجامعة بالشكر إلى كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم المبذولة في إعداد الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالنجاحات والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • جنوب الوادي: ختام دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 44
  • انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"