شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قلق أممي لاستمرار الهجمات ضد عمال الرعاية الصحية في السودان، قلق الأمم المتحدة تزايد مع استمرار الهجمات على عمال الرعاية الصحية في السودان، وشددت على ضرورة توقف الهجمات فوراً. التغيير وكالات أعرب مكتب .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قلق أممي لاستمرار الهجمات ضد عمال الرعاية الصحية في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قلق أممي لاستمرار الهجمات ضد عمال الرعاية الصحية في...

قلق الأمم المتحدة تزايد مع استمرار الهجمات على عمال الرعاية الصحية في السودان، وشددت على ضرورة توقف الهجمات فوراً. التغيير: وكالات أعرب مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، عن قلقه البالغ إزاء الهجمات المستمرة ضد عمال الرعاية الصحية في السودان. وتدور معارك عنيفة بين الجيش وقوات الدعم السريع في العاصمة الخرطوم وولايات أخرى منذ 15 …

قلق أممي لاستمرار الهجمات ضد عمال الرعاية الصحية في السودان صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون بين جامعة أبوظبي و “برجيل القابضة” لتطوير بحوث العلوم الصحية

أعلنت جامعة أبوظبي اليوم توقيع مذكرة تفاهم مع “برجيل القابضة”، لتطوير البحوث في مجال العلوم الصحية وتعزيز الخبرة الأكاديمية لطلبة الجامعة عبر اكتساب خبرات عملية عالمية المستوى.

ويعمل الطرفان، بموجب المذكرة، على الارتقاء بالدراسات السريرية في دولة الإمارات ، وتسهم هذه الشراكة في زيادة فرص المنح الوطنية والدولية لطلبة جامعة أبوظبي وأعضاء هيئة التدريس.

وقع مذكرة التفاهم الدكتور حمد العُضابي، نائب مدير جامعة أبوظبي للشؤون الإدارية والمالية، وسفير أحمد، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة برجيل القابضة، بحضور عدد من المسؤولين.

ويتطلع الجانبان، من خلال هذا التعاون، إلى تطوير المناهج الدراسية للطلبة، وتعزيز الابتكار من خلال المشاريع البحثية التعاونية وإنشاء مختبرات مبتكرة، وبالتالي تعزيز مكانة جامعة أبوظبي كمركز رائد للاكتشافات المتطورة.

وأكد الدكتور حمد العُضابي حرص جامعة أبوظبي على الاستثمار في قدراتها البحثية للإسهام في تحقيق رؤية الدولة في بناء اقتصاد قائم على العلم والمعرفة ، معربا عن تطلعه للاستفادة من خبرات برجيل القابضة في مجال الرعاية الصحية وكذلك التميز الأكاديمي العالمي للجامعة.

من جانبه قال سفير أحمد إن التعاون مع جامعة أبوظبي سيثمر فرصا تدريبية مميزة لطلبة العلوم الصحية، ويرفد جيلاً جديداً من المتخصصين في الرعاية الصحية بالمعرفة والمهارات اللازمة لدفع التميز والابتكار في هذا المجال.

ويهدف التعاون إلى إثراء المعرفة المجتمعية من خلال توفير برامج موسعة تركز على التعليم العالي ومبادرات تنمية المهارات، وسيعمل الجانبان على تنظيم المؤتمرات وورش العمل والندوات وبرامج التدريب الأكاديمي التي ستتناول أحدث التطورات وأفضل الممارسات في مجال العلوم الصحية.

وتستفيد برجيل القابضة وفق مذكرة التفاهم من المرافق الأكاديمية في جامعة أبوظبي لعقد محاضرات وورش عمل تدريبية للارتقاء بالموارد البشرية والممارسات الإدارية للشركة ، بينما ستوفر الأخيرة فرصاً للتدريب في جميع مرافقها في الدولة لتزويد طلاب الجامعة بالمهارات العملية اللازمة للمهن المستقبلية في مجال الرعاية الصحية.وام


مقالات مشابهة

  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية يطلق 3 برامج تخصصية للتمريض
  • اللاجئون السودانيون في أوغندا.. “واقع بائس” وتحرك أممي جديد
  • الزيودي يشهد إطلاق معهد برجيل للصحة العالمية في نيويورك
  • تعاون بين جامعة أبوظبي و “برجيل القابضة” لتطوير بحوث العلوم الصحية
  • اللاجئون السودانيون في أوغندا.. واقع بائس وتحرك أممي جديد
  • وفد الوكالة الفرنسية يشيد بتطوير منشآت هيئة الرعاية الصحية
  • في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.. بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • هذا ما يجب فعله عند تناول دواء منتهي الصلاحية
  • كلية ليوا تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الرعاية التنفسية