شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أنشيلوتي يتلقى عرضًا ضخمَا للعمل في الدوري السعودي، تلقى الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا ضخمَا للعمل في الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة. 4 مرشحين .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشيلوتي يتلقى عرضًا ضخمَا للعمل في الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشيلوتي يتلقى عرضًا ضخمَا للعمل في الدوري السعودي

تلقى الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا ضخمَا للعمل في الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

4 مرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد.. طالع التفاصيل

و تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مكالمة مؤخرًا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، من أجل إقناعه بالعمل في دوري روشن السعودي للمحترفين، لكن كارليتوس رفض العرض تمامًا، ولم يترك المجال لتقديم عرض سعودي جديد. 

ووفقا لما ذكره برنامج الشيرنجيتو، فإن هناك أربع أسماء مرشحة لتولي تدريب ريال مدريد، خلفا لكارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد والذي أعلن رئيس الاتحاد البرازيلي عن توليه مسئولية قيادة المنتخب بداية من عام 2024 المقبل، وهو نهاية عقده مع المرينجي. 

ونجح نادي ريال مدريد في إبرام أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأس هذه الأسماء جود بيلينجهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند، إضافة إلى خوسيلو مهاجم نادي إسبانيول الإسباني، وأخيرا التعاقد مع براهيم دياز من نادي ميلان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع