صحافة العرب:
2024-09-19@10:48:37 GMT

- عاجل.. كولر يحدد بديل علي معلول في الأهلي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- عاجل.. كولر يحدد بديل علي معلول في الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يحدد بديل علي معلول في الأهلي، حدد المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بديل النجم التونسي علي معلول وطلب من إدارة المارد الأحمر .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. كولر يحدد بديل علي معلول في الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يحدد بديل علي معلول في الأهلي

حدد المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بديل النجم التونسي علي معلول وطلب من إدارة المارد الأحمر التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر يستقر على عودة محمد شكري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر عودة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا وقطع إعارة اللاعب ودفع 7 مليون جنيه من أجل عودته من جديد، أو حصول سيراميكا على لاعب آخر من المارد الأحمر.

ويعتبر محمد شكري واحد من العناصر القوية داخل الدوري المصري والذي استقر كولر على التعاقد معه بدلًا من علي معلول ويكون بديل متميز للمحترف التونسي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم غد الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجارى في مباراة مؤجلة عن الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • عاجل.. مفاجآت اجتماع الـ«4 ساعات» في الأهلي.. حسم مصير الصفقات وعلي معلول
  • عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو