فن، ولا واحد ولا مية حكيم يحيي أقوى حفلات المنصورة،أحيا النجم حكيم حفلا غنائيا ضخما في دلتا مارينا بالمنصورة وسط حضور الآلاف من الجمهور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ولا واحد ولا مية.. حكيم يحيي أقوى حفلات المنصورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ولا واحد ولا مية.. حكيم يحيي أقوى حفلات المنصورة

أحيا النجم حكيم حفلا غنائيا ضخما في دلتا مارينا بالمنصورة وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات في واحدة من أقوي حفلات المنصورة تعاون خلاها مع مصمم الاضاءة الأشهر في مصر طارق صبري.

وقدم حكيم خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "ولا واحد ولا مية، حبيته، بيني وبينك، الليلة عيد" وغيرها من الأغاني.

وطرح حكيم مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "مدلعة"، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات أيمن الطويل، وألحان علاء غنيم، وتوزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طارق مدكور.

ويضع حكيم حاليا لمساته النهائية علي باقي اغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "الكبير" ويضم ١٠ اغان متنوعة لطرحهم بشكل متتابع علي طريقة السينجل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويعد حكيم حالة خاصة فى الغناء الشعبى العربى، فهو مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسما مهما فى تاريخ الطرب الشعبى.

أغاني حكيم

وكان حكيم، طرح أغنية “مدلعة”  كلمات الراحل أيمن الطويل، ألحان علاء غنيم ،توزيع طارق مدكور  أولي أغنيات ألبومه الجديد "الكبير" الذي يضم 10 أغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال  شهور الصيف ".

يذكر أن  الفنان حكيم كشف عن أغنية كتبت له في البداية ولكن قام عبد الباسط حمودة بأخذها وغنائها، قائلا "أغنية اديني قلبك وخد حناني .. سمعتها وكان معايا حد وقالي مش حلوة وبلاش تغنيها".

وأضاف حكيم، خلال حواره التليفزيوني في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع علي قناة "dmc" الفضائيه، أنه أول شخص سمع كلمات أغنية "كلام الناس" الذي قام بغنائها المطرب جورج وسوف، ولكنه لم يقم بغنائها بسبب الألبوم الذي كان يقوم به وهذه الأغنية لن تسير في نفس اتجاه باقي الأغاني، موضحاً "دي الأغنية الوحيدة اللي كان نفسي اغنيها وندمت عليها".

وتابع حكيم، أن أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" كتبت من أجله ولكن لم يقوم بغنائها أيضاً، مشيراً إلى أن راغب علامة أخذ هذه الأغنية في سكة الرومانسية وليس الشعبي كما كان يريد أن يفعل.

حفل زفاف حكيم حفل زفاف حكيم حفل زفاف حكيم حفل زفاف حكيم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري

تفقد الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، انتظام العمل بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، لتلقي طلبات الحجز الفوري للوحدات السكنية من خلال جهاز المدينة، الذي بدأ أمس الأول الأحد، ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، لحجز 1645 وحدة من خلال أجهزة 8 مدن جديدة.

طلبات الحجز الفوري للوحدات السكنية

وأوضح في بيان، أن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وجه القطاع بمتابعة انتظام سير العمل بأجهزة المدن الـ8، وتوفير جميع وسائل الراحة للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات الحجز الفوري للوحدات، وذلك نظراً للإقبال الكبير من المواطنين، وتوافدهم بأعداد كبيرة من أول يوم لبدء الحجز.

1645 وحدة سكنية متنوعة

وأشار الدكتور حسن الشوربجي، إلى أن مجلس إدارة الهيئة، سبق أن وافق فى اجتماعه برئاسة وزير الإسكان، على إتاحة 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى 161 متر مربع، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري من خلال أجهزة مدن «المنصورة الجديدة - العاشر من رمضان - 6 أكتوبر - العبور - الصالحية الجديدة - ملوى الجديدة - برج العرب الجديدة - رشيد الجديدة»، ويتم التخصيص بنظام القرعة العلنية اليدوية، بعد انتهاء فترة الحجز.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري
  • ضبط 1000 مخالفة بسبب التحدث بالهاتف خلال القيادة في يوم واحد
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع واحد
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • أسعار شقق جنة مصر المنصورة الجديدة.. التفاصيل كاملة
  • لليوم الثاني على التوالي ..جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد فى حفلات استقبال بمختلف الكليات
  • مصروفات كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة.. الأقسام والأوراق المطلوبة