شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يعقد جلسة مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز، يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يعقد جلسة مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة بيراميدز ب الدوري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يعقد جلسة مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة...

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز المرتقبة غدا في الدوري الممتاز. 

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز غدا في الدوري المصري الممتاز. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية وفي الأمام حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف. 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة بيراميدز المرتقبة غدا الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

واقترب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي لاعبي الأهلي من العودة لصفوف فريقهما في المباريات القادمة المتبقية من الدوري أمام بيراميدز والمصري والمؤجلتين من منافسات الدوري المصري والمقرر لهما يومي الأحد والأربعاء المقبلين على التوالي.

وغاب السولية عن الأهلي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما غاب متولي بسبب الإصابة بجزع في كاحل القدم، وخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي لمدة شهر قبل أن يصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات.

 ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی لمواجهة بیرامیدز الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي.

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003