نفذت الوحدة العامة لحماية الطفل برئاسة نجوى إبراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بالأقصر، اليوم الأربعاء، بحملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى شفاء الأورمان.

تم التنسيق للحملة من خلال دكتور محمد يعقوب مدير بنك الدم بمستشفى شفاء الأورمان وممثلي المجتمع المدني جمعيات الأورمان وباب الخير بالقباحي الشرقي وذلك بحضور رشا شعبان مدير الوحدة الفرعية بمدينة الأقصر.

وشهدت الحملة إقبال أهل القباحي على التبرع بالدم لصالح مرضى السرطان.

وناشد مدير بنك الدم الشباب بأهمية التبرع بالدماء لإنقاذ حياة مرضى السرطان وأن المستشفى بها عدد كبير من الإخوة الفلسطينيين إلى جانب المرضى المصريين لذا فالمستشفى بحاجة كبيرة وملحة لزيادة وعي المواطنين بأهمية التبرع بالدم.

ومن جهتها أكدت نجوى إبراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل أن الوحدة أطلقت المبادرة  وسيتم تعميمها بجميع المراكز والتنسيق مع جميع الوحدات الفرعية لعمل هذه الحملات بشكل دوري، وكذا سيتم عمل العديد من الندوات التثقيفية لزيادة الوعي لدى المواطنين والشباب.

جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة جانب من الحملة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاقصر سرطان مستشفى شفاء الأورمان حماية الطفل مرضى السرطان الاورمان حملات الدم المجتمع المدني الأقصر اليوم شفاء الأورمان التبرع بالدم نجوى إبراهيم الطفل المستشفى الوحدة مستشفى السرطان حملة للتبرع بالدم مستشفى السرطان بالاقصر وعي المواطنين جانب من الحملة جانب من الحملة الحملة جانب من الحملة جانب من من الحملة جانب من الحملة جانب

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم إماراتي مساهمةً في بناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان، ما يبرهن على التزامها بمبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات، في إطار جهودها لدعم خدمات الرعاية الصحية الحيوية وتحسين إمكانية حصول مرضى السرطان على رعاية صحية عالية الجودة.

سيتم توجيه التمويلات المخصصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرر افتتاحه في عام 2026، حيث سيشتمل على منشأة رعاية صحية متطورة يتم تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة، وستضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي، و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.

وقام بتقديم هذه المساهمة ناصر عبد الله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، ومؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته لمؤسسة الجليلة، التي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية، والتقى خلالها بكبار مسؤولي الرعاية الصحية.

وقال ناصر النيادي: «في إطار طموحنا المشترك نحو ضمان مستقبل أكثر صحة للجميع، نفخر بمساهمتنا المُقدّمة لهذه المؤسسة الرائدة في مجال رعاية مرضى السرطان والأبحاث المتعلقة بهذا المجال. ونلتزم بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع».

ومن جانبه، أعرب الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة عن خالص الامتنان لمؤسسة دي بي ورلد الخيرية على تبرعها السخيّ لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.

مقالات مشابهة

  • 15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • مهندس مصري يبتكر طريقة لحماية الأطفال من الاختطاف.. السر في حذاء ابنك
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف