أعلنت مجموعة "بي إن" الإعلامية وقنواتها الرياضية الرائدة "بي إن سبورت"، عن حصولها على حقوق البث الحصرية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 في 25 دولة، تشمل دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وذلك اعتبارا من بداية موسم 2024 حتى نهاية موسم 2033.

وتستمر الاتفاقية الجديدة لمدة 10 سنوات، وتتيح للمشتركين في قنوات "بي إن" الرياضية الرائدة، ومنصتها للبث الرقمي TOD في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا متابعة جميع تفاصيل بطولات سباقات الفورمولا 1 وفعالياتها، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، بما يشمل التجارب والسباقات التأهيلية وسباق فورمولا 1 وسباقات الجائزة الكبرى، مع التعليق باللغات العربية والتركية والإنجليزية، بالإضافة إلى تحليلات حصرية لمجموعة من كبار مقدمي البرامج والمعلقين.

ويزخر موسم 2024 بأربعة وعشرين سباقا، تنطلق وتنتهي في منطقة الشرق الأوسط.

بدوره، أعرب السيد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن" الإعلامية، عن سعادته بعودة بطولة الفورمولا 1 مباشرة وحصريا إلى قنوات"بي إن" في 25 دولة، تغطي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي في إطار ترسيخ مكانة "بي إن" الرائدة بوصفها المنصة الرياضية الأولى في المنطقة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: الفورمولا منطقة الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

إسلام عفيفي: بيان مجلس النواب بشأن الموقف الإقليمي تضمن رسائل تاريخية

قال الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، إن الجلسة الأولى لمجلس النواب اليوم، من دور الانعقاد الأخير، تضمنت عديد من الرسائل المهمة، خاصة في هذا التوقيت الذي يشهد حساسية لمنطقة الشرق الأوسط، التي «تقف على أطراف أصابعها» الآن، موضحا أن العالم ينظر إلى أن المنطقة يمكن أن تكون بؤرة انفجار العالم.

الشرق الأوسط منطقة حيوية

وأضاف «عفيفي»، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «اليوم»، على قناة الحياة، أن استقرار المنطقة هدفا للدول الكبرى، لأن الشرق الأوسط منطقة حيوية، واستقراها مسألة استراتيجية لكل دول العالم.

وتابع: «بيان مجلس النواب في هذه الجلسة غير مسبوق، وكأنه يعيد لأذهاننا البيانات التاريخية التي صدرت من قبل في مواقف تاريخية كبرى، وهذا البيان سيظل في ذاكرة المصريين ومجلس النواب مُقدر ومُشرف للغاية».

مجلس النواب صوت مصر

أكد «عفيفي» أن مجلس النواب، هو صوت مصر كلها في الداخل والخارج، وأن هذا الصوت صدر بمنتهى القوة والشجاعة والوضوح، وتقديرا لموقف مصر قيادة وحكومة وشعبا على مدار عام كامل، فيما يتعلق بملف بالعدوان على غزة والجرائم التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

ولفت إلى أن الرسائل تضمنت الموقف الإقليمي كاملا، إذ أنه لأول مرة يضع مجلس النواب خريطة الإقليم على طاولة المجلس والخوض فيها بالتفاصيل والإسهاب لكل ما تعرضت له دول الإقليم، بما يهدد الأمن القومي المصري.

مقالات مشابهة

  • شركة Alpari.. الحائزة على العديد من جوائز الجودة.. تشهد نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • جيش الاحتلال: سنواصل الليلة شن هجمات قوية في منطقة الشرق الأوسط
  • الجيش الإسرائيلي: سنواصل الليلة شن هجمات قوية في منطقة الشرق الأوسط
  • إسلام عفيفي: بيان مجلس النواب بشأن الموقف الإقليمي تضمن رسائل تاريخية
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • الأكبر في الشرق الأوسط.. 18 صورة لحديقة تلال الفسطاط
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • «استكشفوا المناطق الزراعية» ضمن المشاريع الأكثر تأثيراً إقليمياً
  • البنتاغون: الولايات المتحدة تخطط لتعزيز الدعم الجوي في الشرق الأوسط