صحافة العرب:
2024-07-06@21:04:54 GMT

انفجار منزل بمنطقة الجم التونسية

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

انفجار منزل بمنطقة الجم التونسية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انفجار منزل بمنطقة الجم التونسية، وقالت إذاعة راديو موزاييك إن دوي انفجارات سمع قرب موقع الحادث مما أثار الذعر بين السكان، وبحسب صور الحادث، واصل أفراد الدفاع المدني مكافحة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انفجار منزل بمنطقة الجم التونسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انفجار منزل بمنطقة الجم التونسية
وقالت إذاعة "راديو موزاييك" إن دوي انفجارات سمع قرب موقع الحادث مما أثار الذعر بين السكان، وبحسب صور الحادث، واصل أفراد الدفاع المدني مكافحة الحريق. وأفاد شهود عيان بأن سيدة مسنة كانت داخل المنزل تم إنقاذها أثناء الانفجار وأصيبت بحروق في وجهها وكتفيها، كما تسبب الانفجار في إمالة المنزل وتشققه، وحدوث تصدعات كبيرة في الجدران.يذكر أنه في يونيو/ حزيران الماضي، تمكنت وحدات الحماية المدنية في تونس من إخماد حريق قضى على 14 هكتارا من القمح، كان قد اندلع في ولاية بنزرت.ونقلت قناة "نسمة" التونسية أن الحريق نشب بإحدى مزارع الحبوب في منطقة بوزارية التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية حسبما صرح العميد كمال المليتي، المدير الجهوي للحماية المدنية في بنزرت.وأكد المليتي أنه تم إخطار وحدات الحماية بنشوب حريق في المنطقة المذكورة وهرعت على الفور فرق الإطفاء إلى موقع الحريق، لتخمد الحريق الذي أتى على 14 هكتارا من حبوب القمح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهتز نفسيا.. عرض شخص أحرق شقته بالمنيرة الغربية على الطب الشرعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول قيام شخص بإضرام النيران بشقته بمنطقة المنيرة الغربية، وأمرت بالتحفظ عليه وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من سلامة قواه العقلية ولمعرفة ملابسات إحراقه لشقته، وانتدبت المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

مريض نفسي يشعل النيران في شقته

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المنيرة الغربية، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وجرت السيطرة على الحريق.

وأجرى رجال المباحث التحريات اللازمة حول الواقعة وبالفحص تبين قيام  “محمود، أ”، 30 سنة، غير متزن نفسيًا ومقيم بمفرده، بسكب مادة «التينر» على أنتريه الصالة وإضرام النيران به، مما تسبب في حرق الصالة وغرفة النوم، وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • فيديو.. كلب يتسبب في "كارثة" داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الباحة 
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • مهتز نفسيا.. عرض شخص أحرق شقته بالمنيرة الغربية على الطب الشرعي
  • تفاصيل إشعال شخص النيران داخل شقته بالمنيرة الغربية
  • إسرائيل تكشف كواليس انفجار صور اللبنانية 1982.. وتحدد الأسباب
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • نُفذ بإشراف عماد مغنية.. إسرائيل تكشف كواليس انفجار مدينة صور عام 1982 وتحدد السبب
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة