شفق نيوز:
2024-09-30@16:24:25 GMT

ليس على ما يرام.. نقل البابا فرنسيس إلى المستشفى

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

ليس على ما يرام.. نقل البابا فرنسيس إلى المستشفى

ليس على ما يرام.. نقل البابا فرنسيس إلى المستشفى.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي روما البابا فرنسيس الفاتيكان

إقرأ أيضاً:

البابا فرنسيس: الغارات الاسرائيلية على لبنان “تتجاوز الاخلاق”

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- انتقد البابا فرنسيس الغارات الجوية الإسرائيلية على لبنان التي أسفرت عن مقتل حسن نصر الله الأمين العام لجماعة حزب الله بالإضافة إلى مدنيين، وقال إن هذه الغارات “تتجاوز الأخلاق”.

وأضاف البابا فرنسيس، اثناء وجوده على متن رحلته الجوية عائدا من بلجيكا إلى روما،أن الدول لا يمكنها أن “تتمادى” في استخدام قوتها العسكرية. مؤكدا انه “حتى في الحرب هناك أخلاق تجب حمايتها”.

وأردف “الحرب غير أخلاقية. لكن قواعد الحرب تمنحها بعض الأخلاقيات”، وردا على سؤال خلال تصريحات لصحفيين على متن الطائرة بشأن أحدث الضربات الإسرائيلية، قال البابا البالغ من العمر 87 عاما “يجب أن يكون الدفاع دائما مكافئا لحجم الهجوم. في غياب هذا التكافؤ، يكون هناك ميل للاستئساد، وهو ما يتجاوز الأخلاق”.

وفي الأسبوع الماضي، قال البابا إن الضربات الجوية الإسرائيلية في لبنان “غير مقبولة”، وحث المجتمع الدولي على بذل كل ما هو ممكن لوقف هذا القتال. وفي مؤتمر صحفي في 28 سبتمبر، ندد بمقتل أطفال فلسطينيين في الضربات الإسرائيلية على غزة.

وقال يوم الأحد إنه يتحدث عبر الهاتف مع أتباع الأبرشية الكاثوليكية في غزة “يوميا”، وإنهم ينقلون إليه تطورات الأوضاع و”أيضا الفظائع التي تحدث هناك”.

مقالات مشابهة

  • البابا فرنسيس: الغارات الاسرائيلية على لبنان “تتجاوز الاخلاق”
  • تعليق البابا فرنسيس على الأحداث في غزة ولبنان.. ماذا قال؟
  • البابا فرنسيس يدعو إلى وقف إطلاق نار فوري في المنطقة
  • من طائرته.. البابا فرنسيس يتحدث عن هجمات غير أخلاقية لإسرائيل
  • البابا فرنسيس يندد بغارات "تتجاوز الأخلاق" في لبنان
  • البابا فرنسيس: ندعو إلى الوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان وغزة وفلسطين وإسرائيل
  • البابا فرنسيس يختتم زيارته الرسولية إلى بلجيكا
  • البابا فرنسيس يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • البابا فرنسيس يلتقي الأساقفة في بلجيكا
  • البابا فرنسيس يدعو العالم إلى إرساء السلام وتجنب «عار الحرب»