#سواليف

خطف الأمريكي #ماكس_ستروس لاعب فريق #كليفلاند_كافالييرز، الأضواء في مباراته أمام ضيفه #دالاس_مافريكس (121-119) التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين “NBA”.

وقاد ماكس ستروس فريقه للفوز في الوقت القاتل، بتسجيله سلة ثلاثية برمية خارقة من منتصف الملعب قبل 2.6 ثانية من صافرة نهاية #المباراة، وسط ذهول #الجماهير في مدرجات ملعب “روكيت مورغيدج فيلدهاوس”.

HALFCOURT. GAME WINNER. MAX STRUS. #LETEMKNOW pic.twitter.com/HtfZ9RRNGL

مقالات ذات صلة سرايا القدس: تمكنا من قنص جندي شرق خان يونس 2024/02/26 — Cleveland Cavaliers (@cavs) February 28, 2024

وقال ستروس، الذي أحرز 21 نقطة إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة ومثلها من المتابعات: “كان ذلك رائعا. فوز عظيم، كنا بحاجة إليه. لقد عانينا، لذا من الجيد أن نحصل على فوز مثل هذا”.

وأشاد جون بلير بيكرستاف مدرب فريق كليفلاند كافالييرز بدور ستروس في إعادة فريقه إلى السكة الصحيحة عندما بدا أن المباراة قد خرجت عن سيطرته، قائلا إن: “الطريقة التي يلعب بها، بتصميم وعقلية وموقف عدم الاستسلام أبدا، تلهم رفاقه في الفريق كل يوم”.

وعزز فريق كليفلاند كافالييرز مركزه الثاني في المنطقة الشرقية بتحقيقه الفوز الـ38 مقابل 19 هزيمة، بينما تراجع نادي دالاس مافريكس للمركز الثامن في المنطقة الغربية برصيد 33 فوزا و25 هزيمة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المباراة الجماهير

إقرأ أيضاً:

“روشن” تعلن عن إنشاء ملعب أيقوني بسعة 45 ألف مقعد جنوب غرب مدينة الرياض

المناطق_واس

أعلنت مجموعة “روشن” -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة-، عن إنشاء ملعب أيقوني بمواصفات عالمية تصل سعته إلى 45,000 مقعد على مساحة إجمالية تزيد عن 450 ألف متر مربع جنوب غرب مدينة الرياض.

ويتميّز “إستاد روشن” بتصميمه متعدد الاستخدامات الذي يضمّ مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الضيافة، ويتوسط المشروع ملعب رئيسي مخصص لإقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية، ويربط بين مختلف مرافقه بشكلٍ انسيابي داخل تصميم مفتوح ومترابط. وسيُصبح هذا المشروع معلماً بارزاً في منطقة جنوب غرب الرياض، حيث يتميز بتصميمه الكريستالي اللامع الذي ترتفع أطرافه لتضفي لمسة جمالية على سماء المنطقة المحيطة بالملعب، وهو مُستوحى من النسيج العمراني والسمات المعمارية للمنطقة الوسطى في المملكة العربية السعودية.

أخبار قد تهمك ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل 30 يوليو 2024 - 7:55 مساءً برعاية أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الـ4 لإمارات المناطق في محافظة جدة غدًا 30 يوليو 2024 - 7:52 مساءً

ويمثل هذا الملعب خطوة هامة في مسيرة مجموعة روشن التوسعية التي تشمل مجال تطوير المنشآت الرياضية، ويعد دليلاً على التزام المجموعة بالإسهام في تحسين جودة الحياة من خلال تطبيق نهج “روشن” في التطوير العقاريّ المستدام، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وسيستمتع زوار الملعب بإمكانية الوصول إلى المرافق الرياضية التي تتوفر حول الملعب مثل ممرات المشاة والمساحات الخضراء العامة، مما يجعله وجهة نابضة بالحياة.

وتم تصميم “إستاد روشن” ليُلبّي جميع متطلبات استضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية، بالإضافة إلى استقبال الأحداث الترفيهية والثقافية والاجتماعية الأخرى، وسيعزز من استخدام أحدث التقنيات مثل الطاقة الشمسية التي يتم دمجها في البنية التحتية المتكاملة للملعب، كما يساعد تصميم سقف الملعب على تعزيز حركة الهواء، ما يضمن الحصول على التهوية الكافية، بالإضافة إلى التحكم في وصول أشعة الشمس إلى داخل الملعب خلال ساعات النهار.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذيّ المكلف لمجموعة “روشن” الدكتور خالد جوهر: “يجسد مشروع “إستاد روشن” التوجه الإستراتيجي الذي تشهده روشن بالتحول إلى مطوّر عقاري متعدد الأصول, ونفخر بتقديم هذا المشروع الطموح الذي سيسهم في تحسين جودة الحياة وتوفير تجربة رائعة لسكان مدينة الرياض، ويعزز من جاذبية المملكة لاستضافة المسابقات الدولية.

وتؤكد روشن، المطور العقاري الوطني الرائد، بهذه الخطوة، التزامها بدعم النموّ الاقتصاديّ ورفع مستوى جودة الحياة في المملكة، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 يوليو 2024 - 8:12 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الاقتصاد30 يوليو 2024 - 7:39 مساءًبقيمة تجاوزت 11 ملياراً.. 184 مليون عملية نقاط بيع في المملكة خلال أسبوع أبرز المواد30 يوليو 2024 - 7:28 مساءًخلود المانع رمز في الذكاء الاصطناعي أبرز المواد30 يوليو 2024 - 7:02 مساءً“التجارة”: استدعاء 3,210 مركبات “Kia Telluride” لوجود خلل في مجموعة نقل الحركة أهم الاخبار30 يوليو 2024 - 6:41 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من اليوم حتى الأحد المقبل أبرز المواد30 يوليو 2024 - 6:37 مساءًالبريك يغادر معكسر الهلال لظروف والدته الصحية30 يوليو 2024 - 7:39 مساءًبقيمة تجاوزت 11 ملياراً.. 184 مليون عملية نقاط بيع في المملكة خلال أسبوع30 يوليو 2024 - 7:28 مساءًخلود المانع رمز في الذكاء الاصطناعي30 يوليو 2024 - 7:02 مساءً“التجارة”: استدعاء 3,210 مركبات “Kia Telluride” لوجود خلل في مجموعة نقل الحركة30 يوليو 2024 - 6:41 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من اليوم حتى الأحد المقبل30 يوليو 2024 - 6:37 مساءًالبريك يغادر معكسر الهلال لظروف والدته الصحية ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أكثر من 1.35 مليار دولار.. أعلى 5 رياضيين أجرا في أولمبياد “باريس 2024”
  • لقطات طريفة تجمع بين أطول وأقصر لاعب في أولمبياد باريس لكرة السلة
  • الملعب تحول لساحة قتال.. إيقاف مباراة ودية بين اتحاد جدة وناد برتغالي بعد مشاجرة عنيفة
  • يسع 47 ألف متفرج.. “ملعب أرامكو”.. تحفة معمارية جديدة بالخبر
  • أرامكو السعودية تبدأ في إنشاء “ملعب أرامكو” الجديد بالتعاون مع مجموعة “روشن”
  • حقيقة امتلاك مبابي ناديا كبيرا لكرة السلة
  • اتفاق “الشال والعقال” و”سعار الأنذال”
  • سيف بن زايد يزور “بيوت منتصف الطريق” ويطلع على أبرز النتائج التي حققها النموذج الأوَّلي للمشروع
  • “روشن” تعلن عن إنشاء ملعب أيقوني بسعة 45 ألف مقعد جنوب غرب مدينة الرياض
  • نائب مدير عام مطار الحديدة لـ” الثورة “: أكثر من 40 غارة لطيران العدو الأمريكي البريطاني على مطار الحديدة