تمكنت عناصر الشرطة التابعة للأمن الحضري الثامن بأمن ولاية بجاية من توقيف 03 طالبات يقمن بأحد الإقامات الجامعية بمدينة بجاية. تورطن في السرقة من داخل غرف بذات الإقامة.

تفاصيل العملية جاءت بعد تعرض غرفة تقيم فيها طالبتين جامعيتين للسرقة من طرف مجهولين. أين إستولى الفاعلون على جميع أغراضهما من ملابس وأجهزة كهرومنزلية و أواني الطبخ.

الفرقة المحققة وبعد تسجيل شكوى الضحيتين باشرت عمليات بحث وتحري واسعة وبالتنسيق مع مسؤولي وأعوان الأمن والوقاية بذات الإقامة. تم التوصل إلى تحديد هوية الفاعلات وتوقيفهن وهن 03 طالبات جامعيات يقمن بنفس الإقامة.

كما تم إسترجاع جميع الأغراض المسروقة من الغرفة محل السرقة، ليتم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهن لأجل قضية السرقة بتوافر ظرفي الليل و الكسر والتعدد. و تم تقديمهن أمام الجهات القضائية المختصة. أين إستفدن من إستدعاء مباشر لجلسة المحاكمة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي

شھد معالي الشیخ نھیان بن مبارك آل نھیان، وزیر التسامح والتعایش، حفل تخریج دفعة جدیدة من طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة – جمیرا وذلك بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور سعادة مریم ماجد بن ثنیة، النائب الثاني لرئیس المجلس الوطني الاتحادي و رشیدة ناشف الرئیس التنفیذي للشركة العربیة لتطویر التعلیم، وحشد من أولیاء الأمور والضیوف.

وقام معالي الشیخ نھیان بن مبارك بتسليم 81 طالبة شھادات دبلوم الثانویة العامة – المنھج الأمریكي برفقة سعادة مریم ماجد بن ثنیة ورشیدة ناشف.

وحثت سعادة مریم بن ثنیة في كلمتها خلال الحفل الطالبات على مواصلة حرصھن على دراستھن وتحقیقھن التفوق والتميز.

وتخلل الحفل كلمتين للطالبتین الحاصلتين على المركزین الأول والثاني لدفعة العام 2024 واللتين عبرتا عن فخرھما بانتمائھما لمدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا تزامناً مع مرور25 عاما على تأسیس المدرسة.

وانطلاقاً من رؤیة المدرسة “جیل حافظ لتراثه، عالمي في تفكیره” أهدت الخریجات أمھاتھن وآباءھن مشروع صدقة جاریة لبناء مسجد باسم أمھات وآباء طالبات مدرسة الاتحاد.


مقالات مشابهة

  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في سجون الاحتلال
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في السجون الإسرائيلية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي
  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • بجاية.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بسيدي عيش
  • تسريب الفيزياء بين طالبات الثانوية بنات في الفيوم.. وتأخير دخول 7 طالبات للامتحان
  • بسبب الفيزياء.. 6 حالات إغماءات وتشنجات بين طالبات الثانوية العامة بالمنيا
  • وزير الداخلية يوجه بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى محافظة كربلاء
  • مظهر شاهين لـ"الشاهد": مشهد تسمم طالبات الأزهر كان مُفتعل لإقالة الإمام الطيب