يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين، مساء اليوم، معرض «أهلا رمضان» الرئيسي في مدينة نصر، والمقام بمنطقة أرض المعارض بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويستمر لمدة أسبوعين وفق ما أعلن وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية.

مواعيد معرض «أهلا رمضان» في مدينة نصر 2024

وقالت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن مواعيد معرض «أهلا رمضان» في مدينة نصر، سيكون يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 10 مساء، تسهيلا على المواطنين، موضحة أن معارض «أهلا رمضان» في المحافظات مستمرة لسد احتياجات المواطنين من السلع، فيما يستمر معرض «أهلا رمضان» الرئيسي في مدينة نصر حتى منتصف شهر مارس المقبل.

أسعار السلع الغذائية في معرض «أهلا رمضان»

ووجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتكثيف ضخ السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في معارض «أهلا رمضان»، وتأتي الأسعار كالتالي:

- سعر كيلو اللحم 280 جنيها.

- سعر كيلو الدواجن المجمدة 110 جنيهات.

- سعر كيس السكر 27 جنيها.

- سعر كيس الأرز 20 جنيها.

- سعر كيس المكرونة 800 جرام 14 جنيها.

- سعر زجاجة الزيت 65 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا رمضان معارض أهلا رمضان أسعار السلع في معارض أهلا رمضان أسعار أهلا رمضان فی مدینة نصر أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع

أكدت ميرفت المليجي، موفدة «إكسترا نيوز» من العلمين الجديدة، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توعد على مدار 8 أشهر بفعاليات كبيرة وضخمة بـ مهرجان العلمين» والذي يشهد تنوع كبير في الفقرات الفنية والغنائية، موضحة أن مهرجان العلمين يفتتح فعاليته بحفل ضخم للنجم محمد منير وهو المفاجأة في المهرجان، وسيشهد الحفل إقبال كثيف من المواطنين على كافة الأعمار والفئات العمرية المختلفة.

 فعاليات لموسيقى «الأندر جراوند»

وأوضحت «المليجي»، أن مهرجان العلمين «العالم علمين» سيشهد العديد من الفعاليات المهمة على مدار الـ8 أسابيع وبها الحفلات الموسيقية للفنان عمرو دياب ومحمد منير، مشيرة إلى أن المهرجان سيشهد فعاليات لموسيقى «الأندر جراوند» وكل الفرق التي تمثل هذه الأنواع من الموسيقى، وهناك تنوع كبير بين النجوم وكل أسبوع سيكون هناك فنان مختلف على المسرح الرئيسي.

 تفاصيل مهرجان نبتة

وأشارت إلى أن هناك حفلات في مسرح الشارع وتكون متاحة لشارع مدينة العلمين الجديدة، وهناك استحداث ضمن فعاليات مهرجان العلمين العديد من المهرجانات كمهرجان «نبتة» المخصص للطفل ويخاطب الطفل ودور الأسرة في هذا المهرجان، وايضًا هناك اهتمام بذوي الهمم وفعاليات مخصصة لهم.

 

وتابعت: «هناك مهرجان للتذوق ويكون له جمهورها ومحبينها وتقدم أذواق من أماكن حول العالم وسيكون له زوار من عدد كبير من دول العالم»، مؤكدة أننا نتحدث عن مدينة عالمية من كل الزوايا وهي مدينة من مدن الجيل الرابع وتقدم جميع الخدمات.

مقالات مشابهة

  • من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • تشديد وإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية بمختلف المحافظات
  • وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بالتحسن في الأسعار
  • وزير التموين: سنضبط الأسعار بطرق مبتكرة.. المواطن سيشعر بالتحسن سريعا
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • بالأرقام.. اعرف نظام السداد للوحدات السكنية على مدة 5 سنوات بالعاشر من رمضان
  • إصلاح عطل بخط المياه الرئيسي بمدخل مدينة الشهداء
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي