كتب- محمد فتحي:

علق محمد نصر المخرج بالتليفزيون المصري على صورة التقطها خلال مباراة الأهلي وبلدية المحلة والتي انتهت بفوز الأهلي 5 مقابل هدف لبلدية المحلة.

وقال "نصر" في منشور له عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "يعنى أنا جبت اللقطة على دكة الأهلى عادي لكن اللي جنني مش إن اللقطة إللي طلع فيها 2 أكرم توفيق ودي عفاريتي، بجد وشعار قناة "أون" موجود مرة واحدة مش مرتين علشان تكون متركبة، اللي مجنني أكتر هي فين رجل السولية الشمال، ولا هو ومروان داخلين برجل مشتركة.

يذكر أن النادي الأهلي اكتسح نظيره بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان أكرم توفيق مباراة الأهلي وبلدية المحلة النادي الأهلي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، هيرجع التحكيم المصري عشر سنوات بالخلف، ورحلت عن اللجنة بإرادتي.

توفيق السيد: بيريرا جاي يسمع أغاني ولا بد من إيقاف قمر الدولة

تابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لم يتم عقد محاضرة VAR ولو مرة واحدة منذ وصول بيريرا للمنظومة".

وأضاف توفيق السيد: "لا أعلم ماذا حدث في تقنية الفيديو لمباراة الداخلية والاتحاد السكندري، ولكن إلغاء هدف مابولو كان كارثي وخطأ مؤثر في المباريات".

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

وقال الحكم الدولي السابق: "بيريرا مش جاي يشتغل دا جاي يحط السماعات في أذنه ويسمع أغاني طول الوقت، ولا يوجد أي تطوير نهائيًا، ولا يملك أي انضباط".

واستطرد توفيق السيد: "صورة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع نادر قمر الدولة، ولو أنا متواجد في اللجنة كنت سأتخذ قرارًا باستبعاده حتى نهاية الموسم، ووضع نفسه في وضع حرج".

واختتم: "بيريرا لم يحترم التحكيم المصري وهناك أخطاء كارثية وتراجع في الأداء لإنه مش مركز أصلًا، وعلى سبيل المثال هدف بيراميدز في مرمى سموحة، غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • إصابة قوية لـ أكرم توفيق في مباراة الأهلي ضد فاركو