أشادت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب بإحتفالية قادرون بإختلاف ودور الرئيس عبد الفتاح السيسي البارز في دعم الأشخاص من ذوي الإعاقة قائلة لابد من تقديم الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدوره البارز في دعم ذوي الإعاقة في مختلف المجالات والقطاعات وخاصة ان الرئيس السيسي هو من أطلق إشارة إحتفالية قادرون بإختلاف وصاحب الفضل في ذلك وإتخذ من تلك المناسبة السنوية بشارة الي ذوي الإعاقة وإعلان العديد من الهدايا لهم.

وأضافت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب ان ان توجيه الرئيس السيسي اليوم خلال إحتفالية قادرون بإختلاف بدعم صندوق قادون بإختلاف بمبلغ 10 مليار جنية انما هو دليل قوي جدا علي إحساس الرئيس بأبنائه من ذوي الإعاقة وحرصة الشديد علي توفير حياة كريمة لجموع المواطنين بصفة عامة ولذوي الإعاقة بصفة خاصة.

نائب: دعم صندوق قادرون بإختلاف بـ10 مليارات جنيه اهتمام غير مسبوق بذوي الهمم

وأشارت عضو مجلس النواب الي ان حديث الرئيس السيسي اليوم وتوجيهه للحكومة بتوفير فرص عمل ودعم ذوي الهمم، وزيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوي الهمم،وإصدار بطاقات الخدمات المتكاملة والدعم النقدي انما هو أكبر دليل ان الرئيس السيسي يهتم إهتماما شخصيا بفئة ذوي الإعاقة كما ان ذوي الإعاقة يعيشون فترة من ازهي الفترات منذ تولي الرئيس السيسي مقارنة بما مضي.

وفي النهاية أكدت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب علي ان مصارحة الرئيس السيسي والحديث عن القضية الفلسطينية والتأكيد علي أن مصر لم تغلق أبدًا معبر رفح طوال الأشهر الماضية وخاصة تلك المناسبة انما هو دليل علي ان الدولة المصرية لن تترك القضية الفلسطينية ابدا ولن تسمح بتهجير ابناء الشعب الفلسطيني من ارضه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالية قادرون باختلاف احتفالية قادرون الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية السيسى رئيس الجمهورية النائبة هند حازم القضية الفلسطينية بطاقات الخدمات المتكاملة عضو مجلس النواب قادرون بإختلاف الرئیس السیسی ذوی الإعاقة ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية حريصة على استغلال منطقة الساحل الشمالي بصورة مناسبة، وهو ما يتم تنفيذه في إطار رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن مصر قادرة خلال الفترة القادمة على جذب ضعف عدد السائحين.

وأضاف "مدبولي" في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، أن المخطط الاستراتيجي لمصر أن يكون الساحل الشمالي الواجهة التي تركز عليها الدولة لتعظيم قطاع السياحة وخلق عدد كبير من الغرف الفندقية والسياحية في هذه المنطقة التي من شأنها أن تضاعف عدد السياح في مصر.

وتابع: أن هذه المنطقة بظروفها للمناخية ستكون واحدة من أهم النقاط التي من الممكن أن نوطن فيها زيادة سكانية مستقبلية لمصر الفترة المقبلة، وذلك من أجل تشجيع الشباب للسكن في هذه المنطقة.

وأردف، رئيس مجلس الوزراء، أنه من أجل تحقيق ذلك لابد أن يكون هناك فرص عمل كافية ولذلك قلنا أنه لابد من وجود مجموعة كبيرة ومتكاملة من مشروعات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • بعد تأدية اليمين.. نواب يطالبون الحكومة الجديدة بوضع المواطن المصري ضمن أولوياتها
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • 9 إجراءات برلمانية لمنح الثقة في الحكومة الجديدة
  • نقاشات حول تعديل قانون ذوي الإعاقة بمشاركة برلمانية ومنظمات دولية
  • قصور الثقافة تناقش سبل تنمية الثقة بالنفس للأطفال ذوي الهمم
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • مؤسسة «نبيل الكاتب» تنظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة بالبحيرة
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء