شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تحويلات مرورية وأعمال صيانة على طريق البحر الميت الأحد، عمون أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع مديرية الامن العام، عن بدء اعمال صيانة فواصل التمدد لجسر ام القطين ، اعتبارًا من يوم الأحد .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحويلات مرورية وأعمال صيانة على طريق البحر الميت الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحويلات مرورية وأعمال صيانة على طريق البحر الميت الأحد
عمون - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع مديرية الامن العام، عن بدء اعمال صيانة فواصل التمدد لجسر ام القطين ، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 23/7/2023. وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال اليوم السبت، إنه سيتم اجراء تحويلات مرورية على الجسر في منطقة العمل بشكل جزئي، إذ سيتم اغلاق المسرب الأيمن لتنفيذ اعمال الصيانة اللازمة ومن ثم الانتقال الى المسرب الاخر وبالاتجاهين تباعًا بحسب الإشارات الارشادية التي سيجري تركيبها. وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سقوط «دجال الإسكندرية».. يروج بقدرته على العلاج الروحاني وأعمال السحر

تمكنت أجهزة الأمن في الإسكندرية من ضبط شخص يقوم بالترويج لعلاج روحاني وممارسة أعمال السحر والشعوذة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف النصب والاحتيال على المواطنين.

كشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أن المتهم، وهو مقيم في محافظة القاهرة، كان يوهم المواطنين بقدرته على ممارسة الدجل والسحر وتقديم العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، مستخدمًا وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لنشاطه الإجرامي.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم القبض عليه أثناء تواجده في منطقة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، حيث تم العثور بحوزته على هاتف محمول يحتوي على أدلة تثبت نشاطه غير القانوني، بالإضافة إلى أدوات السحر والشعوذة، مبالغ مالية، وكروت دعائية للمركز الذي يديره.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • سيولة مرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية نعمان بالبيضاء
  • تفسير حلم حضن الميت وتقبيله
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة
  • سقوط «دجال الإسكندرية».. يروج بقدرته على العلاج الروحاني وأعمال السحر
  • في البنوك والبورصة والقطاع العام والخاص.. دليل إجازة 6 أكتوبر 2024
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي بالقاهرة