قصة حب تشبه الروايات، جمعت بيومي فؤاد وأماني سويدان، كُتبت فصولها على خشبة المسرح، إذ التقى الاثنان في رحلة فنية واحدة، لتتوج قصة الحب بزواج سعيد أثمر عن ثلاثة أبناء، لكن القصة لم تكن كمثيلتها من قصص الحب المتعارف عليها، فمن هي وكيف بدأت علاقتهما؟

من هي أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد؟ 

في رحاب كلية الفنون الجميلة، نشأت قصة حب فريدة من نوعها، جمعت بيومي فؤاد بزوجته الحالية، إذ لفت انتباهها بأخلاقه النبيلة وروحه المرحة، لتقع في حبه من النظرة الأولى عندما شاهدته يؤدي فريضة الصلاة على خشبة المسرح، حينها وُلد شعور عميق بالاحترام والتقدير، ليتطور لاحقًا إلى حب قوي جمعهما، ويتوج بزواج سعيد أثمر عن «محمد، نور، وجود».

 

أماني سويدان فنانة مصرية تخرجت في كلية الفنون الجميلة قسم الديكور، واستهلت رحلتها على المستوى المهني، كمصممة ديكور، التقت ببيومي فؤاد خلال فترة دراستها، كان حينها يمارس مهمة الإخراج، كمخرج ومنفذ، بينما كانت هي تُصمم ديكورات مسرحية جامعية، مثلما قالت في برنامج صاحبة السعادة على قناة «DMC».

كيف بدأت علاقة بيوي فؤاد وأماني سويدان؟

«ده حبيب فاشل وأنا اللي خطبته».. في خطوة جريئة من أماني سويدان، زوجة بيومي فؤاد، استطاعت خلالها أنّ تكسب قلبه، بعدما عرضت الزواج على بيومي، ليكتمل زواجهما وتُكون عائلة سعيدة، إذ أكدت صحة اختيارها الذي برهنه بيومي فؤاد، كزوج وداعم وصديق وأيضًا حبيب، مثلما أكدت في أكثر من مناسبة، وهو ما سردته في حوار تلفزيوني.

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد، تفضل الحياة الهادئة، إذ تعيش في عالم بعيد عن الأضواء، وتُركز على تربية أبناءها ودعم زوجها في مسيرته الفنية، رغم كونها فنانة أيضًا، لكنها قررت استغلال هذه الطاقة لتصبح مصدر إلهام لزوجها، لتشجعه وتسانده في مختلف خطواته، وتشاركه أفكارها وتساعده في اختيار الأدوار التي تُناسب موهبته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيومي فؤاد زوجة بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»

أسماء جلال .. تصدر اسم النجمة أسماء جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حلت ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتطرقت للحديث عن الكثير من أمور حياتها كما تحدثت عن حبها للفنان وائل جسار.

وأكدت أسماء جلال أنها تعشق وائل جسار منذ صغرها، وحتى الآن، كاشفة أنها كانت تطارده في جميع حفلاته، حتى وصلت إليه في إحدى الحفلات، وطلبت منه الزواج رسميا، فماذا كان رد فعله؟ تابع التفاصيل

الفنانة أسماء جلال

وائل جسار برفقة عائلته

كشفت أسماء جلال عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار منذ صغرها، قائلةً: «بحبه جدًا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها».

واصلت قائلة: «بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه».

أسماء جلال

وتابعت: «طبعًا هو ولا أخد باله مني خالص.. لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأني ذهبت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسة بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده».

الفنانة أسماء جلالآخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً«استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «صيف ونساء»..إبداع 70 فنانة
  • إعادة فتح باب التقديم لمرحلتى رياض الأطفال والابتدائية بالفيوم
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 300 ألف جنيه أمس
  • لماذا طلبت «سالي» الطلاق بعد انتهاء حفل الزفاف؟.. 3 سنوات من الخداع
  • بعد انتشار قصة زواج المتعة لناشط..الكشف عن استجابة واسعة لشباب اليمن للزواج من فتاة عبر قناة اليمن الفضائية
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»