حرائق تكساس تهدد منشأة نووية والسلطات تضع أملها بطقس يوم غد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حرائق تكساس

إقرأ أيضاً:

حرائق وصواريخ... هكذا أصبح الجولان حقل رماية لـحزب الله

ذكر موقع "الميادين"، أنّ "القناة 12 الإسرائيلية" قالت إنّ الإسرائيليين أصبحوا في حقل رمايةٍ لـ"حزب الله"، مع تواصل عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان. وقال مراسل القناة غاي فارون، أنّ "سحابة من الدخان الأسود تتصاعد فوق الجولان، اليوم، من حرائق أمس الناجمة عن وابل الصواريخ"، مشيراً إلى "40 قذيفة صاروخية تم إطلاقها من لبنان".

ولفت فارون إلى أنّ "الإسرائيليين الذين يتم إخلاؤهم من الجولان يتحدثون عن مشاعر انعدام الأمن والعجز، وذلك عقب عملية "حزب الله" التي استهدف خلالها مقر قيادة "فرقة الجولان 210" ‏في قاعدة "نفح"، بدفعات من عشرات صواريخ "الكاتيوشا"، كردٍ على ‏الاغتيال الذي نفذته إسرائيل عند طريق دمشق -بيروت".

وأضاف فارون: "في هذه العملية، "حزب الله" يُظهر أنه يزيد من مدى نيرانه"، موضحاً أنّ "مرتفعات الجولان هي بعيدة، وتتضمّن أهدافاً عسكرية".

وأضاف أنّه "في ظل 9 أشهر من القصف اليومي، السؤال الذي يجب طرحه هو: ما هي استراتيجية إسرائيل؟ ففيما تهاجم إسرائيل وحزب الله يردّ، منذ فترة طويلة والسكان لا يشعرون بتغيير ويتحدثون عن شعور بعدم الأمان لم يسبق أن عرفوه".

وقال رئيس المجلس الإقليمي في الجولان، أوري كيلنر: "علينا أن نتوجه إلى الحكومة والجيش الإسرائيلي ونسأل كيف يسمحان للجولان بأن يصبح حقل رماية لحزب الله".

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الأركان في الجيش الإسرائيلي: إيران أقرب من أي وقت مضى إلى الحصول على أسلحة نووية
  • اشتعال النيران في مليون هكتار من الغابات في روسيا
  • حرائق وصواريخ... هكذا أصبح الجولان حقل رماية لـحزب الله
  • حرائق الغابات تهدد مزرعة الراحل مايكل جاكسون.. ما القصة؟
  • تزايد أعداد النازحين بوادي حلفا والسلطات المصرية ابعدت أكثر من خمسة الآف سودانى من اراضيها الشهر الماضى
  • إخماد حرائق جراء الاعتداءات على قرى جنوبية
  • جنرال في جيش الاحتلال يحذر: رفض نتنياهو لصفقة التبادل بمثابة إسقاط قنبلة نووية على “إسرائيل” وقد يجرها إلى حرب إقليمية مدمرة
  • النائبة عفاف زهران: بيان الحكومة أمام البرلمان تركز حول تحسين معيشة المواطن
  • جنرال متقاعد: رفض نتنياهو لصفقة التبادل بمثابة إسقاط قنبلة نووية على إسرائيل
  • رئيسة وزراء إيطاليا تعرب عن أملها في التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة