شاركت شاشة «Dmc» البوسترات الفردية للمسلسل الكوميدي بابا جه عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لعرضه ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2024.

وطرحت القناة البوستر الفردي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» لمسلسل بابا جه الذي تتصدره النجمتين نسرين أمين وياسيمن رحمي، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا مسلسل بابا جه مع الفنانة ياسمين رحمي حصريًا على dmc، ونسرين أمين، دراما المتحدة، شهر الفرحة».

نسرين أمين في مسلسل بابا جهمسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه»، في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

مسلسل بابا جهأبطال مسلسل بابا جه

ويشارك في بطولة مسلسل «بابا جه»، عدد من نجوم الفن منهم أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

مسلسلات رمضان 2024

ويدخل المسلسل الكوميدي بابا جه منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، أبرزهم، مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل نعمة الأفوكاتو، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل صدفة، مسلسل العتاولة، مسلسل لانش بوكس، مسلسل بدون مقابل.

اقرأ أيضاًياسر الطوبجي.. يعبر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «بابا جه»

مسلسلات رمضان 2024.. أكرم حسني يشارك جمهوره بوستر مسلسل بابا جه

دراما رمضان 2024.. منافسة قوية بين أكرم حسني وكريم فهمي في مسلسل بابا جه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 بابا جه مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه رمضان 2024 تفاصيل مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه اكرم حسني مسلسل بابا جه اكرم حسني في رمضان 2024 بابا جه اكرم حسني مسلسل بابا جه نسرين امين بابا جه مسلسل مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بابا جه نسرین أمین أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.

تصريح أحمد فهيم 

 

يأتي هذا التعاون بعد نجاح "فهيم" و"سامي" سويًا بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وبسؤال "فهيم" من خلال تصريحات تلفزيونية له حول تعاونه مع "سامي" دون "رمضان"، وهل يمكن أن يسبب ذلك في حساسية بالتعامل بينهما، أو يتسبب في غيرة "رمضان" من عمرو سعد، نفى الفنان ذلك مؤكدا "مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح".  

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال ينهي تصوير “جودر 2” ويستعد لمسلسل جديد
  • رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي