بوابة الوفد:
2024-06-29@22:20:02 GMT

موسم الرياض 2024| أحمد سعد وروبي في جدة.. الجمعة

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

على أحد شواطىء جدة الساحرة يلتقي أحمد سعد والفنانة روبي جمهورهما، في أجواء غنائية تجمع بين الشتاء والبحر، ضمن فعاليات الحفلات الشتوية المقامة في عدة مناطق بالمملكة.

 

يقام الحفل يوم الجمعة 1 مارس على أن تُفتح الأبواب في الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، وتبقى عدد قليل من التذاكر أمام الجمهور.

 

 

 

أحدث أغاني أحمد سعد

كانت أحدث إصدارات أحمد سعد الغنائية من خلال “بعتذرلك” والتي حققت أكثر من مليون و 800 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “بعتذرلك إني دايماً كنت أقصر في الكلام وإني بسرح لما أشوفك ف أبتسملك والسلام وإني جاهل في المعامله والمجامله والإهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإن قلبي بيبكي جداً لو يحسك هاتسيبيه وإن حضني ساعات ماكنش يسمح إنك تبقي فيه وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني سبتك مره تبكي وإنتي مش قد العياط وإني مره نسيت أشاركك في الزعل والإنبساط وإني كل وعودي دابت وإن شعرة حزني شابت وإني عندي جرح ثابت وإن أنا مليان خدوش”.

أحدث أغاني روبي لويرجع 

أما روبي فقد طرحت “لو يرجع” التي اجتازت حاجز الـ 400 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "لو يرجع تانى الوقت .. كنت هحكّم عقلى ولا كنت ف يوم هجاريك .. ولا كنت هردّ عليك مهما الاقيك مُشتاقلى لو يرجع تانى الوقت .. مش هرضى تكون ليّا وهشوف بعنين تانيين .. لو ترجع تانى سنين هفرض سوء النيّه لو كان ف الدنيا حاجات .. حاجات ممكن تتعاد هرجع لليوم دا أكيد .. وامشى واسيبك فيه بعيد واجبر نفسى ماحبّكش لو كان ف الدنيا حاجات .. حاجات ممكن تتعاد كنت أتمنّى انّى أعيش .. ماشوفكش وماتشوفنيش كنت أتمنّى ماقابلكش لو يرجع تانى الوقت .. ولا كنت اتحمّلتك ولا من إحساسى ادّيك .. زي ماكنت بعلّيك كنت أكيد نزّلتك 
 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي أحمد سعد حفلات جدة حفلات السعودية لو یرجع

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان طارق لطفي مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "تعاقدت رسميًا على العتاولة 2 وشخصية خضر موجودة بس بشكل مختلف، وسعيد جدًا بثقة الجمهور في فريق العمل، وردود الأفعال الإيجابية والمحفزة على بذل جهد أكبر، الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مفاجأة موسم رمضان 2025".

طارق لطفي يحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا في مسلسل "العتاولة"

جسد الفنان طارق لطفي شخصية "خضر" في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضى، الشقيق الأكبر لأخيه "نصار" الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا، وهو شخصية غير سوية وتكمن الشر لمن حولها من أجل السيطرة والنفوذ والثراء السريع، بالإضافة إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها بسبب أحداث قاسية تعرض لها في طفولته.

شارك في مسلسل "العتاولة" كل من؛ أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد التاجي، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مصطفى أبو سريع والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

إشادات الجمهور بمسلسل "العتاولة"

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسل "العتاولة" منذ بداية عرض الحلقة الأولى في موسم رمضان، ومن أبرز التعليقات؛ "مسلسل العتاولة حلو أوي، فريق العمل حابب بعضه ومبسوط وهو بيشتغل، مفيش ممثل أو نجم ظاهر علي التاني كل واحد ليه لحظته و ليه منطقته، العتاولة أحسن مسلسل في رمضان، فخور بالكرو كله، باسم سمرة ممتع كالمعتاد، طارق لطفي كل مرة يبهرني ممثل بمعنى الكلمة".

المخرج أحمد خالد موسى يعلن عن جزء ثان لمسلسل "العتاولة"

كشف المخرج أحمد خالد موسى عن استعداده لتقديم جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" ليكون عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، اول جزء تانى فى حياتى مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا".

مقالات مشابهة

  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • حماقي يشعل أولي حفلات ليالي مصر باستاد 30 يونيو (صور)
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • «أوقاف كفر الشيخ» تطلق قافلة دعوية كبرى إلى المناطق النائية بالرياض
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا