فى إطار مساعى مركز تحديث الصناعة وتعزيز أواصر التعاون مع كافة شركاء التنمية ومعرفة التحديات الصناعية التي تواجه المستثمرين للمساعدة في وضع الحلول المناسبة لها، استقبلت دعاء سليمة مدير مركز تحديث الصناعة أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمرى بنى سويف، وتم استعراض بعضاً من الملفات التي يعمل عليها المركز وتحتاج الى تكاتف كافة شركاء التنمية ومنهم الجمعية، ومنها ملف تمكين التصنيع محلياً ومعرض فرص بلدنا وأهمية بناء قواعد البيانات لهذه الصناعات ومدخلات الإنتاج كقطع الغيار وضرورة ربطها بالفرص الاستثمارية وببرنامج سلسلة الموردين بغرض تحسين سلاسل الامداد.

كما تم استعراض الخدمات الجديدة التي أعلن عنها المركز في معرض فرص بلدنا وذلك للتأكيد على نموذج العمل الذى تبناه المركز وهو "ربط الأكاديميا بالصناعة" مثل التصميمات الصناعية وبنك الابتكار المصرى من خلال اطلاق برنامج "تواصل" والذى يساهم في حل التحديات الصناعية التي تواجه الكثير من المصنعيين، كما تم الإشارة أيضاً لمنصة "بكل فخر صنع في مصر" والتي يسعى المركز من خلالها مساعدة الشركات الصناعية لزيادة الاعتمادية على المنتجات المصرية المحلية.

مدير مركز تحديث الصناعة تعقد اجتماعات على هامش معرض "فرص بلدنا" الاسبوع المقبل.. تحديث الصناعة ينظم معرض "فرص بلدنا لقطع الغيار"

وفى نهاية اللقاء تقدمت الجمعية بإهداء دعاء سليمة درع الجمعية تعبيراً منهم عن الدور الهام الذى يقوم به المركز من خلال فرع بنى سويف وكافة الزملاء بالفرع لتقديم الدعم اللازم للمجتمع الصناعى كافة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مركز تحديث الصناعة جمعية المستثمرين التحديات الصناعية اخبار مصر تحدیث الصناعة فرص بلدنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)

أجرى النائب العام المستشار/ محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية؛ حيث تفقد سيادته عنابر النزلاء، واستمع فريق النيابة العامة إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، مطالعًا دفتر الشكاوى، ومستمعًا إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها.

وقد انتقل سيادته وفريق النيابة العامة لزيارة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعين دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

 

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

وقد أشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد سيادته بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات. هذا وستوالي النيابة العامة تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الخطة المشتركة للسلام التي سيطرحها أولمرت والقدوة
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • عضو غرفة الأخشاب: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية
  • علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات
  • تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)
  • النائب حسن عمار: إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية إعلان جديد لعودة مجد الصناعة الوطنية
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • "الوزير" يبحث مع محافظ بني سويف الموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بكوم أبو راضي وبياض العرب
  • "لن ننساكم".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى حريق بني سويف
  • كيفية تحديث بطاقة التموين: الفئات التي تُحذف ونصائح لتجنب الإيقاف